رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«عمارات وأطيان».. الباز يطالب مبروك عطية بالرد على المشككين فى ذمته المالية

محمد الباز
محمد الباز

دعا الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، الداعية مبروك عطية الأستاذ بجامعة الأزهر، لكسر اعتزاله السوشيال ميديا، للرد على المشككين في ذمته المالية.

 

وأشار الباز، خلال تقديم برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، إلى منشور متداول على فيسبوك كتبه حسام أبوطالب، عن مبروك عطية، يقول فيه "إنه تاجر عقارات يشتري بيوتا آيلة للسقوط ويبنيها أبراجا، ولديه 10 عمارات في جسر السويس، ومزروعة 300 فدان فواكه، وقطع أراض في كل شبر في مصر، ودروس في الجوامع بالتوفيقية بـ5 آلاف النص ساعة، وبرنامج تليفزيوني الحلقة بـ50 ألف جنيه، ويخرج علينا بعباية بعشرين جنيه وستارة بيت مهلهلة ويكلمنا عن القفة".

 

وعقب الباز: "ربما يكون في هذا الكلام مبالغة، لكن اكسر الاعتزال ورد، ثروتك أصبحت محل كلام، وذمتك المالية أصبحت محل تشكيك، ونتمنى أن ترد على الناس حول مصدر ثروتك لو صحت".

 

وكان مبروك عطية، أعلن قبل يومين اعتزاله الظهور على السوشيال ميديا، بعد ثورة الغضب ضده، جراء تصريحاته عن أن الفتيات غير المحجبة معرضة للقتل لأنها تثير غريزة غير القادرين على الزواج، وأنه يجب على النساء أن تخرجن مثل “القفف” حتى لا يغرين الرجال ولا يتعرضن للقتل.