رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أكرم حسنى ينشر صورة مع نجلته.. والجمهور: «افتكرناها زوجتك»

ستوديو

حرص الفنان أكرم حسني، على مشاركة جمهوره ومتابعيه، بأحدث سفرياته وتنقلاته، حيث نشر صورة له رفقة أبنائه، خلال رحلته لمدينة الإسكندرية.

ونشر أكرم حسني، صورًا له رفقة أبنائه من الإسكندرية، مؤكدًا حرصه على خلق ذكرياته لهما كما كان يفعل والده في السابق، وعلق على الصور قائلًا: "وأنا صغير أبويا كان بياخدنا إسكندرية وهتفضل هي أجمل ذكرياتي مع الصيف.. فروحت أنا وربا وياسين نعمل ذكريات جديدة".

واللافت في الأمر، هو ظهور ابنته ربا، حيث تفاجأ بها جمهوره ومتابعوه، وذلك بما بدت عليه من مظهر فتاة شابة ناضجة، وليست فتاة صغيرة، حتى أن التعليقات جاءت تعبر عن صدمتهم بكبر سنها،:"افتكرتها زوجتك"، فيما استقبلت الصور تعليقات إيجابية متمنية لهما السعادة وأن يحفظ للفنان أكرم حسني أبناءه.

يذكر أن الفنان أكرم حسني، يستعد لإطلاق أغنية جديدة، حيث نشر صورته من خلال خاصية القصص القصيرة علي الانستجرام وهو في الاستديو لتسجيل الأغنية الجديدة، وذلك بعد نجاح أغنية "ستو أنا "داخل أحداث مسلسل "مكتوب عليا"، المشارك في السباق الرمضاني السابق.

مسلسل مكتوب عليا 

وطرح أكرم حسني أغنية «ستو أنا» التي احتلت تريند تويتر وحصدت ملايين المشاهدات على تيك توك لتكون بمثابة تسويق للمسلسل، الأمر الذي دفع الكثير من الفنانين لمشاركة أكرم حسني تريند هذه الأغنية، وأيضًا أغنية أنا العريس الذي قدمها في إطار درامي كوميدي عندما كان يتزوج سلمى (هنادي مهنا) ورقية (أيتن عامر) في نفس الوقت، لم يتسرع أكرم حسني في اختيار عمله الرمضاني، وأخذ كامل وقته في التحضير وبناء الكوميديا والدراما، ليستغرق عامًا كاملًا من العمل الجاد على المسلسل حتى يخرج بهذه الصورة المميزة.

مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.