رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شاركت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" مجموعة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير. 

وظهرت ياسمين صبري، وهي تستعرض أنوثتها بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستانًا أحمر من الساتان بصيحة الأوف شولدر، وتركت شعرها منسدلًا على ظهرها بطريقة انسيابية ناعمة، كما اعتمدت مكياجًا ناعمًا، وزينت إطلالتها بمجموعة فخمة من الحلي الماسي.

وحازت الصور على إعجاب عدد مبير من المتابعين. 

مسلسل فرصة ثانية آخر أعمالها

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل «فرصة تانية» الذي عرض في الماراثون الرمضاني 2020، وشارك في البطولة كل من أحمد مجدي، نهال عنبر، أيتن عامر، دياب، محمود البزاوي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

 

أسباب استبعاد ياسمين صبري من «الشادر»

أكدت سمر عبدالعزيز، شقيقة المخرج سامح عبدالعزيز، استبعاد الفنانة ياسمين صبري من مسلسل "الشادر" الذي كان من المفترض أن تجسد فيه شخصية فتاة شعبية.

وقالت سمر عبدالعزيز في تصريحات سابقة: "سامح عبدالعزيز له رؤية محددة في الأعمال الفنية التي تتناول شخصيات شعبية، ويحتاج لمواصفات معينة في اختيار الممثلة التي تجسد الشخصية في أي عمل فني".

وتابعت: "لذا كانت وجهة نظره أن الفنانة ياسمين صبري من المحتمل ألا تكون مناسبة لتجسيد شخصية الفتاة الشعبية، وفي الوقت نفسه هي علاقة طيبة بنا، وهيشتغلوا مع بعض والموضوع فيه تراضي ومفيش أي خلاف ومفيش أي حاجة".

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري تعاقدت على بطولة مسلسل "الشادر" بعد انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وكان من المفترض أن يشاركها في البطولة الفنان أشرف عبدالباقي، في العمل المكون من 15 حلقة، إخراج سامح عبدالعزيز، من تأليف مصطفى حمدي وإنتاج منى قطب.