رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد خالد صالح: السوشيال ميديا سبب زيادة حالات الانتحار والاكتئاب

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

كشف الفنان أحمد خالد صالح، عن سر عدم اهتمامه بالسوشيال ميديا، مؤكدًا أنه لا يهتم بها وأنه أغلق صفحته على موقع "فيسبوك"، منذ فترة موضحًا أن له طريقة مختلفة مع الشتائم التي يتلقاها عبر السوشيال ميديا.

وقال خلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر نجوم إف إم: "أنا لست نشيطا على السوشيال ميديا، وهي فكرة أنها سلاح ذو حدين، ويعنيني كلام الناس بالطبع والنقد وبحب أسمع النقد البناء وليس السباب، ومحتاج أيضا أسمع الكلام الحلو".

وأضاف أحمد خالد صالح: "من زمان قبل أن أصبح ممثلا بحب أهتم بحياتي الحقيقية ومن حولي، وربنا خالقنا لا نقدر نستوعب كمية المدخلات التي تدخل لعقلك يوميا، ولو نظرنا على السنوات الماضية بعدما أصبحت السوشيال ميديا مؤثرة حالات الاكتئاب والانتحار كثرت، لأن ما يدخل لمخنا أكبر بكثير من قدرتنا على الاستيعاب، ومن زمان قافل السوشيال ميديا وقافل فيسبوك من 2012".

قررت أتخن جلدي

وتابع: "من قريب قررت أتخن جلدي وأعمل تجربة مجتمعية وأتفهم الناس اللي بتشتم لكي أفهم لماذا يقولون هذا الكلام وأدخل لهم على الرسائل الخاصة لكي أفهمه وأتفهمه، وأقول له صباحك فل بس ليه بتشتمني؟ ويرد أنا آسف وأنه كان يمر بيوم صعب، ووجدت أغلب الكلام غير المنطقي لا يؤثر فيّ ومن يشتم أدعو له ربنا يسعده أو يعفو عنه اللي بيخليه يطلع هذا الكلام عير المبرر".