رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المخرج جمال عبد الرحيم يكشف عن موقف طريف فى حياته المهنية

ستوديو

قال المخرج جمال عبد الرحيم، إنه عشق السينما من خلال ستديو مصر وستديو الأهرام، عندما كان عمره 8 سنوات، لافتًا إلى أنه كان يتم طرد الأطفال الصغار، حيث كان يذهب مع والده خلال إنتاج الأفلام التسجيلية.

وأضاف المخرج جمال عبد الرحيم، خلال لقائه ببرنامج "رأي عام" مع الإعلامي عمر عبدالحميد، والمُذاع عبر فضائية "تن"، مساء اليوم الخميس، أن محمود المليجي رحمه الله كان أحد ممثلي مصر العظام الذي شرف برؤيته لأول مرة في الأستديوهات.

 وأشار إلى أنه عاصر المونتاج في مرحلة المطبخ، لافتًا إلى أن تركيبة العمل كله تحدث في المونتاج، موضحًا أنه عمل في إخراج البرامج التليفزيونية في بداية الأمر بجانب عمله في قطاع الرقابة التليفزيونية.

وأوضح أن من الطرائف التي عاصرها خلال رحلته المهنية أنه استضاف عالما مصريا كان يعيش في أمريكا نجح في عمل علاج للسرطان، متابعًا: "لما نزل مصر احتفلت بيه نقابة الأطباء فعملت له حلقة كاملة واستضافته وسألته وعملت زي فيلم تسجيلي وقدمت العمل في التليفزيون المصري، الرقابة رفضته دون أسباب، فسبت التليفزيون ومشيت، وكانت مرحلة فاصلة، زعلت عشان إحنا مصريين وبنعشق مصر، النهاردة محمد صلاح عشان عامل لنا شهرة مخيفة، ومخلي المصريين فوق، فإحنا بنعشق أي بطل مصري".