رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد صورها الرومانسية مع طليقها.. إيمى سالم تخرج عن صمتها وتتوعد مروجها

إيمي سالم
إيمي سالم

ردت الفنانة إيمي سالم، على الصور الرومانسية التي انتشرت لها برفقة طليقها اللبناني غسان المولى، والتي انتشرت عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، خلال الساعات القليلة الماضية.

وحرصت إيمي سالم على التعليق على كل الصور التي نشرت لهما معًا قائلة: "الأكونت مسروق يا جماعة والحيوان ده حياخد نصيبه قريب".

ايمي سالم وطليقها

 

وكان أحد الأشخاص قد قام بالاستيلاء على حساب طليقها ملك جمال لبنان السابق غسان المولى، وقام بنشر صور لهما من على البحر وصور قديمة لهما كما قام بتغيير اسم الصفحة والتي كانت تحمل اسم طليقها من قبل.

ايمي سالم وطليقها

زواج إيمي سالم من غسان المولى وانفصالها عنه

القصة بين غسان وإيمي بدأت بزواجهما في العام 2008 بعد قصة حب جمعتهما، وقد رُزقا بثلاثة أطفال، هم "يوسف والتوأم سالم وساري"، وقد سبق ووقعت خلافات بين الزوجين وصلت للمحكمة، حيث أخذت إيمي حكمًا بالخلع من المولى، إلا أنها عادت له بعد أشهر قليلة مؤكدة أن أصدقاء مشتركين تدخلوا بينها وبين زوجها، مما أفسد علاقتها به، إلا أنه عادت ودبت الخلافات بينهما مرة ثانية، وفاجأ الثنائي الجميع بإعلان خبر طلاقهما في يناير 2017.

وأصدرت بيانا أكدت فيه أن والد أطفالها سيظل عشرة عمرها وحبها الأول ووالد أولادها الثلاثة، وناشدت الجميع عدم السؤال عن أسباب وكواليس الطلاق، أو نقل شائعات عن حياتها الخاصة، احتراما لثلاثة أطفال وحرمة البيوت والحياة الخاصة.

قبل أن يعودا في شهر يونيو عام 2018 لينفصلا بعدها وللمرة الأخيرة في العام 2019، وأعلنت عن طلاقها للمرة الثالثة من زوجها الفنان اللبناني غسان المولى.

وقالت إيمي يومها في تصريحاتها: "كل ما يمكنني قوله إنني انفصلت رسميًا عن غسان المولى، وهذه الحقيقة قد يجهلها الكثيرون، لأنني لا أحب التحدّث عن حياتي الخاصة".

ورفضت الكشف عن أي تفاصيل حول أسباب طلاقها من زوجها ووالد أبنائها الثلاثة "يوسف والتوأم سالم وساري".