رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ديجا».. شيرين رضا تظهر بوجه مشوه فى أحدث ظهور (صورة)

ستوديو

شاركت الفنانة شيرين رضا، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة جديدة لها. 

وظهرت شيرين رضا بمكياج يُظهر ندوب بوجهها من كواليس فيلم “الفيلم الأزرق” التي جسدت فيه شخصية "ديجا"، كما ظهرت شيرين رضا ببشرتها الطبيعية دون وضع أي مساحيق تجميل، واعتمدت تسريحة الكاريه لشعرها الذهبي.

وعلقت شيرين رضا على الصورة، قائلة: "تتطلب Diga الكثير من العمل، ليس فقط التمثيل، ولكن الماكياج أيضًا". 

وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من المتابعين. 

عن الفيل الأزرق 

الفيل الأزرق فيلم غموض مصري من إنتاج عام 2014، الفيلم من إخراج مروان حامد وكتابة أحمد مراد. مأخوذ عن رواية الفيل الأزرق لأحمد مراد التي حققت أعلى مبيعات عام 2013، من بطولة كريم عبدالعزيز وخالد الصاوي ودارين حداد ونيللي كريم، وشيرين رضا.

آخر أعمال شيرين رضا الدرامية 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين رضا، كان مسلسل "شغل عالي"، الذي عرض في رمضان الماضي 2022، وشاركها في البطولة الفنانة فيفي عبده.

تعيش الفنانة شيرين رضا حالة من النشاط على مستوى الأفلام السينمائية، حيث تصور أكثر من فيلم خلال الفترة الحالية، خاصة بعد تصريحها الأخير الذي فاجأت به الكثيرين مؤخرًا حينما أكدت أنها لن تعمل في دراما رمضان مرة أخرى بعد تجربتها الأخيرة مع فيفي عبده من خلال مسلسل "شغل عالى".

وأرجعت شيرين رضا السبب في ذلك إلى تصويرها ساعات عديدة في اليوم الواحد مما يسبب إرهاق كبير عكس السينما، حيث وصلت إلى 35 ساعة متتالية في إحدى المرات، ونرصد المشاريع السينمائية التي تصورها شيرين رضا.

فيلم الملحد

أول الأفلام التي تصورها شيرين رضا هو "الملحد"، الذي تشارك في بطولته مع محمود حميدة وحسين فهمي وأحمد حاتم وتارا عماد، وهو من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.

فيلم بنات رزق

ثانى الأعمال لشيرين رضا هو دورها في فيلم بنات رزق الذي يقوم على البطولة النسائية وبمشاركة أروى جودة، وهو من تأليف إسحاق إبراهيم، وإخراج مرقس عادل.

فيلم مغامرات كوكو

أيضًا تنشغل شيرين رضا بتصوير مشاهدها في فيلم "مغامرات كوكو" الذي تشارك فيه مع بيومي فؤاد وأوس أوس، وخالد الصاوي، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف إيهاب ناصر.