رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

على أنغام «لقيت الطبطبة».. رانيا يوسف ترقص مع جمهورها فى لندن (فيديو)

ستوديو

حرصت الفنانة رانيا يوسف، على مشاركة جمهورها ومتابعيها، بفيديو لها من لندن، وذلك بأحدث ظهور لها على "إنستجرام".

 

ونشرت رانيا يوسف عبر خاصية "الاستوري"، بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، عدة فيديوهات، ظهرت فيها من لندن لتقدم وصلات من الرقص مع جمهورها ومتابعيها، على  أنغام أغنية الفنان حسين الجسمي، "لقيت الطبطبة".

 

وكانت نشرت الفنانة رانيا يوسف صورًا جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

 

وظهرت رانيا يوسف بإطلالة جذابة أنيقة مرتدية فستانًا باللون الأسود، مما حازت إعجاب متابعيها، وعلقت رانيا يوسف قائلة: "ظننت أن القوة تكون في المواجهة، فاكتشفت أنها بالتجاهل".

 

وكشفت الفنانة رانيا يوسف مؤخرًا تفاصيل دورها في فيلم «ملك»، الذي بدأ تصويره، ومن إخراج أحمد الرفاعي.

 

وفي مقابلة مع برنامج The Insider بالعربي المذاع عبر قناة دبي: «أقدم في الفيلم شخصية تمتلك القدرة على الاستبصار والتنبؤ بالأحداث قبل وقوعها، وذلك من خلال ابنها المصاب بمرض نادر، وهي قدرة لا توجد عند المحيطين بها».

 

وردًا على سؤال حول تعاونها مع جهة إنتاجية تخوض أولى تجاربها في الإنتاج قالت: «الشباب الذي يظهر كل عشر سنوات لديهم حماس وموهبة يسعون لإثباتها، ورؤية يحاولون توضيحها للناس وأفكار جديدة».

 

وأردفت: «هذا الجيل من الشباب يمتلك معرفة بالتكنولوجيا الجديدة والمنصات وبالتالي اطلاع على ما يتم عمله في الخارج، وأرحب بأخذ المخاطرة معهم، بحيث استفيد من معارفهم الجديدة، وأعطيهم خبرتي كأسم وتسويق وحب الناس».

Capture
Capture
1
1
2
2
3
3