رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الفنان عزوز عادل: أصدقائى أقنعونى بدخول الفن

الفنان عزوز عادل
الفنان عزوز عادل

قال الفنان عزوز عادل، إن السبب وراء نجاحه في الفن وقصة التحاقه بكلية الحقوق بجانب الدراسة في معهد الفنون المسرحية، ودخوله التمثيل، هم أصدقاؤه، متابعًا: “جزءً كبيرًا مما حققته الآن صاحب الفضل عليه هو المعهد العالي للفنون المسرحية”.

 

وأشار عادل خلال حواره ببرنامج “صباح البلد” المذاع على قناة “صدى البلد”، إلى أنه يحب المحاماة ولذلك التحق بكلية الحقوق، وتصادف وجود ورشة تمثيل بمسرح الغد بشكل مجاني، فأقنعه أصدقاؤه بدخولها وهناك التقي زملاءه من كلية الحقوق وأرشدوه إلى حضور عرض مسرحي بجامعة القاهرة.

 

واستكمل حديثة “أنه أحب التمثيل من خلال مسرح القاهرة، إضافة إلى نشأته في عائلة تحب القراءة والفن”، مشيًرا إلى أن وفاة والدته سبب له حزنًا كبيرًا، لكنه قرر استكمال الكلية حتى يحقق رغبة والدته، وأراد التخلص من الطاقة السلبية بعد وفاة والدته فالتحق باتحاد طلاب كلية الحقوق، وقدم العديد من العروض الفنية في الإخراج المسرحي، وحصل على جوائز عديدة بمهرجانات داخل وخارج مصر.

آخر أعمال الفنان عزوز عادل

وشارك الفنان عزوز عادل، في الماراثون الرمضاني 2022 بمشاركته في مسلسل “السر” من ﺇﺧﺮاﺝ محمد حمدي، وﺗﺄﻟﻴﻒ حسام موسى.

 

المسلسل بطولة الفنان حسين فهمي، والفنانة وفاء عامر، والفنان نضال الشافعي، والفنانة مايا نصري، والفنانة نور الكاديكي، والفنانة ألفت عمر.

 

وتدور الأحداث حول محامية لها علاقة برجل أعمال، تكتشف سرا خطيرا بخصوصه، مما يؤدي إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما، فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة والنفوذ.