رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

قناة الحياة تعيد عرض حلقة محمود حافظ فى «واحد من الناس» الإثنين المقبل

ستوديو

تعيد قناة الحياة عرض حلقة برنامج "واحد من الناس" والتي استضاف خلالها الإعلامي عمرو الليثى الفنان محمود حافظ، وذلك يوم الإثنين المقبل. 

 تفاصيل الحلقة

وخلال الحلقة، كشف حافظ عن بدايته الفنية منذ الصغر والقرار المصيري الذي حول حياته من التدريس إلى الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية ودفعته بالمعهد من نجوم السينما. 

 

كما تحدث عن مشاركته في العديد من الأعمال مع النجم محمد هنيدي في ثلاثة أفلام سينمائية وسر "الكيميا" بينهما وأيضًا مشاركته الدرامية المميزة في العديد من الأعمال خاصة دوره في مسلسل "الأسطورة" والذى ترك بصمة فى مشواره ودور أمين وزوجته سماح والذى أصبح بعد ذلك تريند، وأيضًا مشاركته فى مسلسلات الاختيار وكلبش وموسى وجبل الحلال وأرض النفاق.

 

كما يتحدث عن تجربته المسرحية من خلال الحلقة والمشاركة المهمة  "الممر" والتي تزامنت مع عقدة قرانه، وعن أعماله ومشاريعه المستقبلية في السينما.

 

يذكر أنه انضم الفنان محمود حافظ إلى فريق عمل مسلسل "الشادر"، من بطولة ياسمين صبرى، ووفاء عامر، تأليف مصطفى حمدى، وإخراج سامح عبدالعزيز، حيث أعلن مخرجه عن نيته لانطلاق التصوير أول يونيو الجاري، وتجسد ياسمين صبرى ضمن أحداثه شخصية فتاة شعبية للمرة الأولى حيث تدور أحداث العمل في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.