رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«عربية الفشار ليست الأولى».. حفلات ميزها ظهور نجومها بالخروج على المألوف

ستوديو

أصبح الخروج على المألوف هو الأمر الطبيعي، وكأن الأفكار الخارجة عن الصندوق، هو "العادي" لبعض الفنانين، خلال ظهورهم على خشبة المسرح، ليصبح الاختلاف أمرا مفروضا ولا بد منه عند الخروج للجمهور والتعامل معه بشكل مباشر، ونرصد من خلال السطور التالية فنانين خرجوا على المألوف في حفلاتهم خلال الأيام الماضية:

أبيوسف وعربية الفشار

تدوال عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فيديو لمؤدي الراب أبيوسف، من حفله الأخير، وهو نائم على المسرح، كما ظهر فى الفيديو فيه بإطلالة مختلفة، حيث ارتدى شورت وشرابا، وغنى وهو نائم على الأرض وبجانبه "عربة فشار".

في سياق آخر، تصدرت أغنية "إعصار كاترينا" لـ«أبيوسف»، تريند رقم 6 بعد طرحها عبر القناة الرسمية على موقع "اليوتيوب". 

وتقول كلمات الأغنية: "صوتك مرتبك... شكلك للهوجة ملتفت.. ماتسمعش التراك ده واقفل عليه بمسوجر واحترس.. ماقولتليش بردو ازاي مفرش قاعد عندك.. وعلى لسان اعز اصدقائه شتيمة اهلك".

كلبي بيشير صاحبته... عادي مابيتهزش..  باتي كان قال إنها سابتك وراحت للممثل.. مابلمومهاش... ما نت اصلك ماتتعاشرشورابك ده بفلوس ابوك انت مابتعفرش.. اسعارك في الاعلانات نكت عندنا في المكسيك".

محمد رمضان واللامبورجيني 

وكان أحيا الفنان محمد رمضان،  منذ أيام، حفلا غنائيا في الأردن، ونشر صورا له خلال الحفل عبر حسابه بـ"إنستجرام".

وفي بداية الحفل دخل محمد رمضان الحفل أمام الجمهور بسيارته ماركة لامبورجيني، التي يفتخر دائما بامتلاكها، معلقا: "واخدين إذن الحكومة"، وبدأ بغناء مهرجان "ثابت".

كما حرص محمد رمضان، على ارتداء الزي الشعبي الرسمي الأردني، خلال حفله الغنائي، تعبيرا منه عن مدى حبه وتقديره واحترامه للشعب الأردني، كما قدم التحية للملك عبد الله الثاني بن الحسين - ملك الأردن وعائلته.

ويواصل محمد رمضان تحضيراته لفيلمه السينمائي الجديد "نمبر وان" من إخراج ياسر سامي.

ويطرح محمد رمضان خلال الأيام المقبلة أغنيته الجديدة "تنطيط" من كلمات وألحان فريق "الباور العالي"، وتوزيع ديزل، وميكس وماستر أسامة طارق، والكليب من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي لMR1 عبدالغني شوشة، ومن إخراج بثينة.

وطرح محمد رمضان، مؤخرا أغنية "بلالين" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، من كلمات وألحان إسلام شندي، ومن توزيع شندي وخليل، ومدير تصوير فيكتور كريدي.

 

ويجز وبدلة فطوطة 

من جانبه، اختار الرابر الشهير ويجز الظهور بإطلالتين مختلفتين، انطلاقا من فكرة الخروج على المألوف، في حفله بمنتصف مارس الماضي، في موسم الرياض من تصميم دار أزياء Valentino.

وظهر ويجز في البداية بقميص أخضر وتحت قميص ستان بيج على شورت ببنفسجي وحذاء أسود، ووصل سعر القميص الأخضر إلى 3935 دولارا، أي ما يعادل 62 ألف جنيه، والبيج بـ1845 دولار، أي ما يعادل 29 ألف جنيه، أما سعر الشورت فوصل إلى 1845 دولارا، أي ما يعادل 29 ألف جنيه، والحذاء بـ 2374 دولارا، أي ما يعادل 37 ألف جنيه مصري.

وأثار ظهوره بتلك البدلة الكثير من التعليقات السلبية، وأغلب تلك التعليقات كانت تتجه لتشبيهها ببدلة "فطوطة" تلك التي كان يرتديها الفنان الراحل سمير غانم في فوازيره الشهيرة “فطوطة”.

الجدير بالذكر أن ويجز، طرح مؤخرا أغنية "البخت" التي تصدرت محركات البحث وأصبحت حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة قصيرة من طرحها.

كما شارك ويجز، في مسلسل "بيمبو" الذي عُرض على منصة شاهد، وشارك في بطولة العمل أحمد مالك، هدى المفتي، طه دسوقي، سليمان عيد، سينتيا خليفة وغيرهم نخبة من النجوم ومن إخراج عمرو سلامة