رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد عيد الصغير يتسبب فى أزمة لحورية فرغلى.. ما القصة؟

ستوديو

تصدرت الفنانة حورية فرغلي بين الأعلى بمؤشرات البحث، لتتصدر تريند جوجل، بعد إعلانها بطريقة غامضة، ارتباطها، الأمر الذي أثار جدلا خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وأعلنت الفنانة حورية فرغلي عن ارتباطها وذلك خلال الرد على أحد أسئلة متابعي صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدة ارتباطها.

 

وكان وجه الفنان محمد عيد الصغير، سؤالا على صورة نشرتها الفنانة حورية فرغلي، على صفحتها معلقا: "أنتي مرتبطة؟"، لترد حورية بطريقة ساخرة: "للأسف"، ووضعت "إيموشن" يشير للضحك، لتظل حتى هذه اللحظة، إجابة مبهمة، غير معلوم منها إجابة محددة وهل كانت تضحك أو تسخر من السؤال؟، أم كانت تجيب بصراحة عن ارتباطها وهي بالفعل مرتبطة.

 

وكانت أثارت حورية فرغلي جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها في أحد البرامج التليفزيونية حول رؤيتها أشباحًا من العالم الآخر، قائلة: "أنا بشوف ولد وبنت من العالم الآخر عايشين معايا في البيت وبيهزّروا وشبهنا في الشكل ودايمًا بشوف البنت قاعدة على السفرة، وشعرها زي شعري كده كاريه وقصير، وهما الاتنين في نفس السن وصغيرين".

 

وأكدت أنها تسمع أصواتًا من العالم الآخر وصوت تنفّس أشخاص حولها، على الرغم من عدم وجود أي أحد بالقرب منها، مما عرّضها للعديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي واتّهمها البعض بأنها تعاني مرضًا نفسيًا.

أحدث أعمالها

وتنتظر حورية فرغلي عرض فيلم براءة ريا وسكينة، الذي تدور أحداثه حول محاولة إثبات براءة سفاحتي الإسكندرية ريا وسكينة، استنادًا لوقوعهما فريسة ظروف المجتمع وقسوته، والفيلم بطولة وفاء عامر، وحورية فرغلي، وحسن عبدالفتاح، وشريف باهر، وأشرف مصيلحي، ومنه فضالي، وغيرهم من الفنانين.

آخر أعمالها 

يذكر أن آخر أعمال حورية فرغلي كان من خلال مسلسل "أيام"، بطولة رياض الخولي، حمدي السيد، شيري عادل، سلوى خطاب، أحمد صفوت، تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، بينما كان آخر أعمالها السينمائية فيلم "براءة ريا وسكينة"، بطولة وفاء عامر، حسن عبد الفتاح، شريف باهر، أشرف مصيلحي، منة فضالي، أحمد عبدالله محمود، تأليف أحمد عاشور، إخراج عبد القادر الأطرش.

Capture
Capture