رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سحر الجعارة تتهم داعية بالتحريض على اغتصابها وقتلها

سحر الجعارة
سحر الجعارة

أعربت الكاتبة الصحفية سحر الجعارة، عن شعورها بالاستياء من تداعيات جريمة قتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، قائلة إن ما حدث مهزلة بكل المقاييس.

وأضافت الجعارة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد": "يطلع داعية يقول البنت تلبس قفة عشان محدش يتعرض لها؟ هنلبس قفف؟ هذا الداعية يتعمد السخف والسخرية والتقليل من احترام المرأة وقدسيتها، واحترام الدولة وهيبة الدولة، واستغلال منصبه الديني، وإساءة استخدام علمه للتحريض ضد النساء".

وأردفت الجعارة: "ما يقوم به سخف وتهريج وتريقة تحت اسم السخرية ليست سخرية، بل تدن أخلاقي، المؤسسة الرسمية قالت من تركت الحجاب عاصية ليست خارج الملة، الحجاب ليس الركن السادس في الإسلام، ليس كشهادة لا إله إلا الله، لكن هذا الرجل كفرنا وأرهبنا وحرض على أعراضنا، انتهك حرمة نساء مصر، وأعراض نساء مصر باللفظ".

وتابع: «هذا الرجل تحرش بكل بنات مصر ونساء مصر، وحرض على التحرش والاغتصاب، وكل كلامه إرهابي، كلامه لم يقله أشد عتاة التكفريين، وسبق وسخر من كل الأسرة المصرية، ويحض على كراهية النساء وتحقيرهن، صمتنا جعله يتمادى، أرفع الأمر لرئيس الجمهورية، ولو غلطانة هقعد في بيتنا».
وختمت الجعارة: "من حقي كمرأة مصرية استنجد بالنائب العام، هذا الرجل حرض على التحرش واغتصابي وقتلي". 

وكان مبروك عطية، قال في بث مباشر على فيسبوك أمس، معلقًا على واقعة الفتاة التي قتلت في المنصورة: "غض البصر للرجال المحترمة، لكن أنتي أيتها المرأة تعيشين وسط الوحوش، إذا كانت حياتك غالية عليكي اخرجي من بيتك قفة ولا متفصلة ولا شعرك على الخدود، لأن  هيشوفك اللي ريقه بيجري وممعهوش فهيدبحك".