رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الديهى» لـ عبود الزمر: «تصالح مع ربنا على الدماء اللى فى رقابكم»

عبود الزمر
عبود الزمر

 قال الإعلامي نشأت الديهي، إن عبود الزمر، أحد قتلة السادات قال في تغريدة عبر صفحته الرسمية على "تويتر": "أتمنى أن يكون من مخرجات الحوار الوطني بعد الصلح مع الله، والإفراج عن المحبوسين السياسيين، استبعاد الإعلاميين المحسوبين على الحكومة، واعتماد غيرهم، لكونهم: منعدمى الكفاءة، والثقافة، وفاقدى المهنية والموضوعية، وأن أداء أكثرهم صار يضر ولا ينفع، بل ويقنع المشاهد بالرأى الآخر". 

وأضاف "الديهي"، خلال حلقة برنامجه "بالورقة القلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء،: «لا أدري يقصد مين بالصلح مع الله فأنا أشهد أن من يديروا البلد الآن يتقون الله، وأراهم في كل المناسبات يخافون الله، روحوا انتوا اعقدوا صلح مع الله ربما غفر لكم لا غفر الله لكم، هؤلاء هم الذين يحسبون أنهم يحسنون صنعًا».

تب إلى الله من قتل السادات

 وتابع: "تب إلى الله أنت والجماعة الإسلامية من قتل الرئيس السادات والأبرياء في أسيوط، وتصالحوا مع ربنا على الدماء اللي في رقابكم، مش عارف أنت إزاي ضميرك مستريح".

وأشار إلى أن أمنية عبود الزمر اختفاء الإعلاميين المصريين، معقبًا: "عبود ناقص يطلع فتوى يقتلنا، فهم قتلوا الرئيس السادات الذي كان معفر جبهته بالسجود لله دائمًا".