رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد حادث نيرة أشرف.. إنجى خطاب لمنتقدى ملابسها: قذف المحصنات من الكبائر

إنجي خطاب
إنجي خطاب

عبرت الفنانة إنجي خطاب، عن حزنها من التعليقات السلبية التي تلقتها نيرة أشرف، بعد مقتلها حول ملابسها وأنها سبب في وقوع الجريمة لها.

وقالت في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام": "من امبارح بقرا كلام من ناس المفروض محسوبين على المجتمع رجالة، ظاهرة تكاثرت بطريقة كبيرة في مجتمعنا وكأننا في زمن انعدمت فيه النخوة والأخلاق والدين! قذف المحصنات من الكبائر ومن السبع الموبقات".

وأضافت: "قذف المحصنات هو التكلم في أعراض الناس والمراد من قصف المحصنات تشويه سمعة الشخص والتعدي على حرمة العرض والشرف وكأنها شيء عادي وقد حرمها الله في قرآنه وقال عنها من الكبائر من يتحدث في أعراض الناس لعنوا في الدنيا والآخرة ولهم عذاب أليم ظاهرة منتشرة في مجتمعنا بكثرة بغرض اللهو والادعاء الكاذب للتباهي والنقص في الرجولة "وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم".

وتابعت: "اتقوا الله في أفعالكم وأقوالكم عند التكلم في أعراض الناس عرش الرحمن يتزعزع ولا تنسى أن الله لا يغفل عن كبيرة أو صغيرة وفي الحياة كما تدين تدان كل كلمة تنطق بها بلسانك في غيرك سترد لك في نفسك وعرضك وأهلك في الدنيا قبل الآخرة يوما ولو بعد حين واعلموا من يتكلم في أعراض الناس ليس له عرض ولا شرف وأكيد سيكون أهل بيته عرضه لانتهاك العرض دائن تدان فاحذروا وتوبوا إلى الله قبل فوات الأوان".

وأردفت: واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله يوما ستقف على باب الجنة لا تنفعك صلاتك ولا زكاتك لأنك أذيت إنسان فإن لم يصفح عنك لن ترى الجنة أبدا كل الذنوب مغفورة عند الله إلا ظلم العباد مرهون بعفوهم.

وربطت إنجي خطاب، حادثة نيرة أشرف، بحادثي انتحار هايدي، وبسنت واللتين رحلتا عن عالمنا بالحبة السامة، بسبب الابتزاز والانتحار. 

تفاصيل الحادث

وتوفيت نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، صباح أمس، بعد قيام زميل لها بالكلية بنحرها أمام كليتها، وتم تشييع جثمانها مساء نفس اليوم وسط حشود هائلة بعد الانتهاء من تشريح جثمانها.