رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إسعاد يونس تكشف ضيوف أولى حلقات الموسم الجديد من «صاحبة السعادة»

ستوديو

كشفت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عن موعد عودة برنامجها الشهير “صاحبة السعادة”، على شاشة dmc، الذي تستضيف من خلاله عددًا من نجوم المجتمع.

 

وردت إسعاد يونس على سؤال أحد متابعيها عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلة: "بعد العيد إن شاء الله، وهستضيف ليلى زاهر وهشام جمال في الموسم الجديد".

 

كما وجّه أحد الجمهور سؤالًا لإسعاد يونس، قائلًا: “لماذا لا تستضيفي الزعيم عادل إمام في البرنامج؟”، وردت قائلة: “أتمنى ذلك لأنه مُقل جدًا في الظهور مؤخرًا مع إنه صاحب الفضل في إطلاق لقب إسعاد مصر على شخصي الضعيف”.

 

تكريم المركز القومي للسينما

 

وكانت الفنانة إسعاد يونس، ظهرت مؤخرًا في تكريم المركز القومي للسينما مع الفنانة ليلى علوي، ومنحت لجنة التحكيم جوائزها الخاصة للفنانين الكبار لقبولهم أدوارًا صغيرة أدوها بتميز، وذلك عن دورهما في فيلم "200 جنيه".

 

واختتمت فعاليات الدورة الـ24 من المهرجان القومي للسينما المصرية، تحت عنوان “السينما إبداع لا يتوقف”، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وكان يترأس هذه الدورة الناقد كمال رمزي، وشهد الحفل تكريم الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، واسم الراحل كامل التلمساني.

قعدة مع إسعاد

1
1
2
2
3
3