رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رانيا محمود ياسين عن حوادث المنصورة: «إيه اللى حصل فى بيوتنا؟»

ستوديو

أعربت الفنانة رانيا محمود ياسين عن حزنها الشديد من الحوادث التي شهدها أمس الإثنين، التي أطلق عليه صفحات السوشيال ميديا "الإثنين الأسود"،  بداية من قتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة صباحا، ثم انتحار شاب آخر من مدينة المنصورة مساءً.

 

وكتبت رانيا محمود ياسين، عبر حسابها على موقع "انستجرام": "هو ده اللي كنت بقوله من كام يوم، تأثير العنف وفكرة تصدير سهولة قتل النفس التي حرم قتلها إلا بالحق، وتأثيرها علي نفوس الشباب علي السوشيال ميديا".

 

وأضافت: "وأنه بلاش نستسهل ونقول محاولات الانتحار من ضعاف النفوس، ونعلنها بكل فخر علي سوشيال ميديا وكأنه شىء عادي، والله ربنا أعلم بحالهم طبعا"، وتابعت رانيا محمود ياسين: "بجد حزنت جدا إنا لله وإنا إليه راجعون، يا رب ارحمهم جميعا، يا رب أنت أعلم بهم وبحالهم يا رب العالمين، يا حنان يا منان انظر لهم برحمتك التي وسعت كل شىء".

 

وأوضحت: "وطبعا الشاب كمان اللى انتحر في المنصورة قبلها كان بيعزي في فتاة المنصورة الله يرحمهم ويصبر أهلهم، ماذا يحدث للشباب في مجتمعنا اللي دايما نتحدث عنه أنه مجتمع متدين اللي حصل لشبابنا اللي حصل في بيوتنا، إيه حصل في مجتمعاتنا لا حول ولا قوة إلا بالله. والله يعجز لساني عن الكلام لا حول ولا قوة إلا بالله".

حوادث "الإثنين الأسود" تثير الجدل عبر السوشيال ميديا 

وانتشر صباح أمس مقطع فيديو صادم لفتاة تلقى مصرعها على يد زميلها طعنا بالسكين أمام بوابة جامعة المنصورة قبل أن يتمكن الأهالي من الإمساك به وتسليمه للشرطة، وفي المساء أعلن شاب عبر حسابه على فيسبوك، نيته الانتحار قبل أن يقفز بسيارته من فوق كوبري جامعة المنصورة.

8768768989
8768768989