رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى اليوم العالمى للأب.. جنود مجهولة فى حياة أبطال ذوى الهمم (فيديو)

ستوديو

استعرض برنامج "8 الصبح" المُذاع على قناة dmc، اليوم الثلاثاء، تقريرًا في اليوم العالمي للأب، بعنوان: “جنود مجهولة في حياة أبطال ذوي الهمم”، رصد خلاله حكاية الأب إبراهيم محمد، مع نجله “يوسف” أحد أبطال ذوي الهمم في السباحة ورفع الأثقال.

 

وقال إبراهيم محمد، والد يوسف أحد أبطال ذوي الهمم في السباحة ورفع الأثقال، إنه يقدم جميع سبل الدعم لابنه، حيث أنه مصابا بشلل في الطرف السفلي منذ الصغر.

 

وأضاف محمد، عبر مداخلة هاتفية بالبرنامج، أنه في بداية الأمر مارس يوسف العلاج الطبيعي لعدم توافر علاج لحالته، وبعد الانتهاء من مرحلة العلاج الطبيعي بدأ يوسف في تعلم السباحة، كنوع من أنواع العلاج، فالسباحة تساهم في تنشيط الدورة الدموية وعضلات الجسم ككل.

 

ممارسة رفع الأثقال

 

وتابع: “بعد فترة بدأ يوسف في التفكير في ممارسة رفع الأثقال، منوها بأنه هو المسئول عن تدريبات يوسف سواء في السباحة أو رفع الأثقال”.

 

وأكد والد أحد أبطال ذوي الهمم في السباحة ورفع الأثقال، أن والدة يوسف كانت مسئولة عنه بالكامل خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلى أن نجله نجح في خلق توازن بين الدراسة والثانوية العامة والتدريب، سواء في السباحة أو رفع الأثقال، معقبًا: "يوسف حصل على 3 ميداليات في رفع الأثقال".