رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بإطلالة صيفية.. بشرى تظهر رفقة هيدى كرم من تونس

ستوديو

نشرت الفنانة بشري صورة جديدة، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

 

و ظهرت بشرى رفقة الفنانة هيدي كرم  ظهر الثنائي بإطلالات صيفية، من تونس مما حازت على إعجاب متابعيها.

 

يذكر أن آخر أعمال بشرى، فيلم "معالي ماما" مع النجوم: محمود الليثي، نور إيهاب، سليم الترك، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، سامي مغاوري، نور قدري، علاء مرسي، حسام داغر، محمد علي رزق، شريف باهر، طاهر أبو ليلة، إسماعيل شرف، دعاء رجب، ريهام الشنواني، ورغد جلال، من إخراج أحمد نور الذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف.

محمد رمضان وبشرى والخلافات 

حيث شهد عام 2019 أزمة بين النجمين محمد رمضان وبشرى، بعدما هاجم كل منهما الآخر في أعمال غنائية، حينها، طرح الأول أغنيتي "نمبر وان" و"الملك"، لتتبعه بشرى بأغنية "كوبرا"، التي ردت خلالها عليه، وظل الخلاف الفني قائمًا بينهما حتى تم الصلح بينهما على هامش حضورهم فعاليات مهرجان كان الدورة الـ72.

 

وكشفت الفنانة بشرى عن أن محمد رمضان كان يرغب فى أن يكون شاهدا على عقد زواجها من رجل الأعمال سالم هيكل.

 

وقالت بشرى، فى لقاء لها ببرنامج “إنسايدر بالعربى”: “الفنان محمد رمضان ليس بينى وبينه أى أزمة، وخرجت تحدثت عنه فى لقاء سابق بشكل جيد ووجه لى الشكر”.

 

وأضافت: “المفاجأة أن محمد رمضان كان يرغب فى أن يشهد على عقد زواجى من سالم، وأيضا أحمد السقا، إلا أن السقا لم يرد على الهاتف، واتفقت مع سالم على أن يشهد على العقد خالى وخاله”.

8798980
8798980