رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لميس الحديدى توجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقدى ملابس طالبة جامعة المنصورة

ستوديو

وجهت الإعلامية لميس الحديدي رسالة شديدة اللهجة لمنتقدي ملابس طالبة جامعة المنصورة  نيرة أشرف، قائلة: "إن هناك بعض التعليقات المستفزة التي تخرج وسط غضب المجتمع المصري وتبرر للجريمة؛ كاشفة الرأس وليست محجبة، لابسة بنطلون جينز، وأخرى تشكك في سلوكها".

لا يوجد شيء يبرر للقتل أبدًا 

وأضافت الحديدي خلال تقديمها برنامج كلمة أخيرة المذاع عبر فضائية on، موجهة حديثها لمنتقدي ملابس نيرة أشرف: "أنتو بتطلعوا منين.. من الجحور؟ وهل لبسها يبرر القتل؟ وأنت مالك بلبسها؟ مين عيّنك تقيم المجتمع أو حامي حما الأخلاق؟ لا يوجد شيء أبدأ يبرر للقتل، ولبسها محتشم وطبيعي جدًا".

عالم يعيش حالة من التوحش

وأوضحت الإعلامية لميس الحديدي أن هناك حالة من التوحش ليست في مصر فقط، بل أصابت العالم بأكمله، معقبة: "بقينا عايشين في حالة توحش ولا إيه اللي بيحصل؟ وده مش في مصر فقط، لكن حتى الولايات المتحدة بقينا بنشوف طالب ماسك مدفع رشاش ويفتحه على أطفال وقتل 18 طفلًا".

وأشارت إلى أنها لم تتخيل أن ترى مثل هذه الجرائم في المجتمع المصري، متابعة: "أم تقتل ولادها وواحد يدبح زميلته.. السؤال في قصة نيرة أشرف، هل لو رفضت فتاة واحدا.. يقتلها؟ لا أريد أن أستبق الأحداث، لكن بالتأكيد القاتل مريض أو متعاط لشيء لأنه ليس من الطبيعي أو المعقول أن يكون رفضها الزواج منه سبب للجريمة، هذه جريمة بلا سبب".