رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس «العربية للإعلانات» يكشف تفاصيل التعاون مع «المتحدة للخدمات الإعلامية»

ستوديو

كشف محمد الخريجي، رئيس مجلس إدارة إم بي سي لحلول الإعلانات، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للإعلانات الخارجية، عن تفاصيل التعاون المشترك بين «المتحدة للخدمات الإعلامية» و«العربية للإعلانات الخارجية»، قائلًا: إنه يأتي في إطار تطوير إعلانات «أوت دور»، الموقعة في مذكرة تفاهم خلال مايو 2021.

بدء عملية التنفيذ

وأضاف خلال مداخلة ببرنامج كلمة أخيرة، المذاع عبر فضائية ON، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أنه فيما يتعلق بالجانب المصري تم البدء في عملية التخطيط ومن ثم البدء في عملية التنفيذ في المرحلة الأولى، لافتًا إلى أنه سيتم بدء المرحلة الثانية وهي مرحلة اللوحات الرقمية التي سيكون موقعها في أماكن استراتيجية خلال أشهر قليلة. 

الفرق بين اللوحات التقليدية والرقمية 

وأوضح أن الفارق بين اللوحات التقليدية في إعلانات «الأوت دور» واللوحات الرقمية، هي مواكبة الرقمية للتطور الرقمي، لافتًا إلى أن الجيلين الرابع والخامس أسهما في تطوير وسائل الإعلام ومنها إعلانات الطرق، حيث إن تحول اللوحات لن يكون فقط من لوحات ثابتة لشاشة رقمية أوضح، لكنها سوف توفي في ذات الوقت إمكانيات أخرى مثل إحصائيات المشاهدين وقاعدة بيانات بإمكانها مساعدة المعلنين لاختيار إعلاناتهم بشكل أفضل شأنها شأن وسائل التواصل الاجتماعي.

وبين أن لوحات الإعلانات الرقمية مبرمجة بشكل دقيق تساعد في استهداف الشرائح المرغوب استهدافها، مؤكدًا أن مصر تعتبر من أكبر الأسواق الإعلانية في المنطقة.