رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدبولى: التجربة المصرية التنموية فى الـ8 سنوات الأخيرة تستحق أن تروى

ستوديو

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن ملتقى بناة مصر يؤكد عامًا بعد آخر أهميته في طرح ملفات التنمية المختلفة في ربوع دولنا، مشيدًا بتجديد الثقة في مصر لرئاسة الاتحاد الإفريقي لمنظمات مقاولي التشييد والبناء، حيث جدد الاتحاد خلال جلسة الجمعية العمومية المنعقدة يوم 18 يونيو الجاري الثقة في مصر رئيسًا للاتحاد في دورته الجديدة.

 

وتوجه مدبولي، خلال كلمته في افتتاح فعاليات الدورة السابعة لملتقى بناة مصر، اليوم الإثنين، بالشكر والتهنئة للمهندس حسن عبد العزيز، رئيس الاتحاد، على جهوده الملموسة التي كانت محل إشادة من الأعضاء، الذين أثنوا على دور مصر الريادي في إقامة الاتحاد وتفعيل دوره واستضافة اجتماعات الاعضاء.

 

التجربة المصرية التنموية

 

وأوضح رئيس مجلس الوزراء أن التجربة المصرية التنموية في الـ8 سنوات الأخيرة تستحق أن تروى، لما أفرزته من مشروعات متعددة وضعت مصر على الخريطة العالمية في عدة قطاعات.

 

وأشار إلى أن مصر وهي تستكمل خططها التنموية في المحاور المتعددة تضع في الوقت نفسه خبراتها في القطاعات المختلفة، كما ساندت مصر أشقاءها في فترات سابقة في جهودها نحو التحرر، سواء في قطاع الإسكان أو النقل والطرق مرورًا بقطاع الطاقة ووصولا إلى قطاع التحول الرقمي.