رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مختار مختار: لم نتوقع أن تكون مباراة القمة بتلك القوة

ستوديو

علق الكابتن مختار مختار، نجم الأهلي والمنتخب السابق، على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، قائلًا: "لم نتوقع أن تكون المباراة بهذا الشكل الرائع، ولا بتلك القوة".

 

وأضاف الكابتن مختار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة”، المُذاع عبر فضائية “on”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن المعطيات الموجودة من قبل بالنسبة للاعبي المنتخب ولاعبي النادي الأهلي أن تكون المباراة سيئة جدًا، لكن ما حدث خالف التوقعات.

مختار مختار: شيكابالا قلب الدنيا 

وأوضح أن الأهلي تفوق بشكل كبير خلال بداية التوقيت واستطاع أن يحرز هدفًا، وكان لديه الفرصة أن يحرز أكثر من هدف، لافتًا إلى أن الشوط الثاني من المباراة اختلف أداء نادي الزمالك وأصبحت خطورته أكبر، وهو ناجم عن التغييرات التي حدثت وهي تغييرات هايلة جدًا، معقبًا:" شيكابالا نزل قلب الدنيا، حيث كان له دور هايل في قلب النتيجة، لدرجة أننا في النهايات مكناش عارفين مين هيكسب".

 

 كما علق على نتيجة التعادل بين الأهلي والزمالك، قائلًا: "ما زال من المبكر الحديث عن حسم نتيجة الدوري، حيث كان كلا الفريقين في المباريات الأخيرة يتسم بأداء متذبذب".

 

وتابع: "نتمنى أن يظل الفريقان على نفس المستوى حتى نرى دوري مختلفا، وأن يعود اللاعبون لمستواهم الأصلي".

مختار مختار: الأهلي سيطر بسبب تشكيلة الزمالك 

وأشار إلى أن النادي الأهلي عزم لاعبوه على حسم المباراة لصالحهم وكانت سيطرتهم على الكرة وانتشارهم  كبيرا في الشوط الأول.

 

وبيّن أن تشكيلة الزمالك كانت أول المباراة تتسم بالدفاع أكثر من الهجوم، وهو ما أعطى الفرصة للأهلي لامتلاك الكرة والسيطرة بشكل أكبر أثناء الشوط الأول.

 

ولفت إلى أن تغيرات الزمالك في الشوط الثاني كانت إيجابيه للغاية مؤكدًا أنها أدت لقلب دفة الأمور.