رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضيفة «الستات»: «انفصلت بسبب زواجى فى بيت عيلة وحمايا مد إيده عليا»

ستوديو

كشفت دينا نبيل، ضيفة برنامج “الستات مابيعرفوش يكدبوا” عن تجربتها في الزواج في بيت العائلة ومن ثم طلاقها، قائلة: "إن الزواج في بيت العيلة سرّع من طلاقي، لأن زوجي كان دائمًا ما يحكي كل صغيرة وكبيرة لأهله ويطلب تدخلهم".

الزواج في بيت العيلة سبب الطلاق 


وأضافت دينا نبيل خلال لقائها ببرنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، المُذاع عبر فضائية cbc: أنا كنت أكتر واحدة في الدنيا بحب بيت العيلة وبحب اللمة، لم أكن رافضة أبدًا فكرة الزواج في بيت العيلة، معقبة: "لو كان قالي تعالي نسكن برّة كنت هرفض".


وتابعت: "اكتشفت أن البيوت تختلف، كان بيت والدي يختلف تمامًا عن بيت حمايا، فقد كنا في بيت والدي لنا طقوس جميلة، والزيارات في العيد والخروجات واللمة وغيرها، لكني اكتشفت أن ليس كل البيوت مثل بعضها".

تدخل الأهل بين الزوجين


وأشارت إلى أن أكثر شيء كان مزعجا هو التدخل، لافتة إلى أن أهل الزوج لم يكن هناك نية لخراب البيت، لكن كان في كل شخص طباع ومواصفات ليست لطيفة، مثل المقارنات ونقل الكلام. 


وأردفت: "لو كنت في بيت أنا وزوجي لوحدنا كنا سنطلق أيضًا، لكن ليس بنفس الوتيرة التي تطلقنا بها ونحن في بيت العيلة، حيث التواجد في بيت العيلة سرّع من موضوع الطلاق، لأن زوجي كان يحكي كل شيء بيننا، كما أنه كان يضربني كثيرًا، وآخر مشكلة حمايا مد إيده عليا".