رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد أمين يعود لكتابة الأطفال: «حسيت إن ده وقتها وقلت أشمر واشتغل»

أحمد أمين
أحمد أمين

بعد أزمة "ديزني بلس"، التي أثيرت مؤخرًا حول عرضها محتوى يشجع على المثلية الجنسية ضمن الأعمال التي تقدمها، قرر الفنان أحمد أمين، أن يبدأ مشروعًا جديدًا للأطفال.

 

وقال أمين في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك": “طول الوقت عندي حلم مستمر إني أرجع أعمل عمل فني للأطفال.. وفي دماغي أفكار كتير بتتحول لمشاريع على الورق والخطط تتأجل زي مشاريع تانية كتير.. بس مع القلق اللي جوانا كلنا على ولادنا من المحتوى اللي بيتقدملهم واللي هو من غير بدايل تقريبا.. حسيت إن ده وقتها وقررت اتكل على الله.. وأشمر وأبدأ شغل فورًا وبشكل عاجل في مسلسل كرتون جديد للأطفال”.

 

وأضاف: "قريب جدًا هتتعرفوا على تفاصيل أكتر.. ويا رب يطلع للنور قريب ونتعاون مع أشخاص وجهات حابة فعلًا تطلع شغل يستحقه أطفالنا ومستقبلهم.. دعواتكم لأولادنا".

أعمال أحمد أمين للأطفال

كوكب كراكيب 2007 رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد (قصة وسيناريو وحوار)

بسنت ودياسطى 2008 رسوم متحركة (قصة وسيناريو وحوار)

القبطان عزوز 2009 رسوم متحركة (سيناريو وحوار)

القبطان عزوز ج3 2011 رسوم متحركة (مؤلف)

بسنت ودياسطى 2011 رسوم متحركة (قصه وسيناريو وحوار)

ديزني بلس

وكانت مديرة ديزني بلس، قد خرجت مؤخرًا بتصريح صادم أكدت من خلاله أن لديها ابن مثلي الجنس والأخير متحول جنسيًا وإنها قررت ان تقدم محتوى للمثليين في الأعمال التي تقدمها وذلك استجابة لنصيحة نجلها، الأمر الذي اثار حالة رعب كبيرة في العالم العربي، وتم منع أحد الأفلام الشهيرة ببعض الدول العربية لاحتوائه على مشاهد مثلية تساعد على تغيير سلوك الأطفال ونفسيتهم.