رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أغنية «خطوة إجبارى« لـ«نور النبوى» وعطار تتصدر تريند يوتيوب (فيديو)

ستوديو

تصدرت أغنية "خطوة إجباري" للفنان نور خالد النبوي، وعطار، تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

وتفاعل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع أغنية "خطوة إجباري" ليتم تداولها على نطاق واسع، ولا تزال تحتل التريند على الرغم من مرور أكثر من شهر على طرحها للمرة الأولى.

 

مسلسل "راجعين يا هوى" 

 

وكان الفنان الشاب نور النبوي، شارك في مسلسل "راجعين يا هوى" الذي عرض في الموسم الرمضاني 2022، بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبدالعزيز، سلمى أبوضيف، مصطفى درويش، إسلام جمال، شريف حافظ، آية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنورعكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

تدور أحداث المسلسل حول بليغ أبوالهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، ولكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

 

فيلم جولات حرة

 

يواصل النجم الشاب نور النبوي، تصوير مشاهده النهائية في الفيلم السينمائي الجديد “جولات حرة ” والذي يعد أولى تجاربه في عالم السينما، ويشارك في بطولته النجم الشاب أدهم الشرقاوي وماجد المصري وداليا شوقي وعدد من الوجوه الشابة.

 

وتدور أحداث فيلم جولات حرة في إطار اجتماعي شعبي بأحياء الإسكندرية، حول رياضة الـMMA القتالية.