رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نضال الشافعى: مصطفى شعبان ذكى فى اختيار أعماله.. ومحمد ثروت كارثة

نضال الشافعي
نضال الشافعي

عبر الفنان نضال الشافعي عن سعادته باهتمام وزارة التربية والتعليم بمسلسل "دايمًا عامر"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وتأكيده على أهمية المسلسل.

وقال خلال لقائه في برنامج "اتس شو تايم"، المذاع عبر فضائية CBC: "وزارة التربية والتعليم والقائمون عليها لديهم نظرة شاملة تنظر لكل الأشياء، وسعيد بالعمل مع مصطفى شعبان لأنه أخ وصديق كبير".

ووجه رسالة خاصة لمصطفى شعبان قال فيها: “أحيي مصطفى شعبان على ذكائه الشديد في اختيار أعماله ودائمًا لا تتوقع ما سيقدمه سواء كان كوميديا أو شعبيا أو تراجيديا أو فكرة مجنونة وأحيه على ذكائه في الاختيارات وكان لي الشرف الكبير في العمل معه”، مؤكدًا أنه رغم أنه كان ضيف شرف بالعمل إلا أنه كان له صدى لدى الجمهور.

وعن الفنان الكوميدي محمد ثروت، قال: "كارثة، ورغم إضحاكه الناس أمام الكاميرا إلا أن هذا لا يتعد 10% من الكواليس"، مؤكدًا أنه بسبب الإيفهات التي يطلقها ويتفاعل معه بالرد كانت المشاهد التي تستغرق دقائق تعطل التصوير وسط استغاثة للمخرج مجدي الهواري.

أبطال العمل

"دايما عامر" من بطولة مصطفى شعبان، عمرو عبدالجليل، شريف دسوقي، بيومي فؤاد، لبلبة، صلاح عبدالله، محمد محمود، نضال الشافعي، كريم عفيفي، سينتيا خليفة، محمد التاجي، محمد ثروت، سماء إبراهيم، أحمد الشامي، تأليف ورشة كتابة، إخراج مجدي الهواري.