رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«خطافة الرجالة».. أيتن عامر تخضع لجلسة تصوير جديدة

أيتن عامر
أيتن عامر

طرحت الفنانة أيتن عامر، مؤخرًا فيديو كليب أغنية "خطافة الرجالة"، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع "يوتيوب".

ونشرت أيتن عامر، صورا لجلسة التصوير التي خضعت لها من تصوير الأغنية، وعلقت عليها: "مين شاف فيديو كليب أغنيتى الجديدة ؟ اكتبوا فى الكومنتس بقا رأيكوا فى اللوك والأغنية وكل حاجة".

أغنية "خطافة الرجالة" لـ أيتن عامر من كلمات أحمد علاء، وألحان أحمد مصطفى “نييس”.

التجارب الغنائية لأيتن عامر

 وتعتبر التجربة الغنائية الثالثة للفنانة المصرية هذا العام، إذ قدمت أول أعمالها بعنوان "بناقص" في يناير الماضي، وكانت من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، بينما طرحت ثاني أغانيها "كانت بتسهر" عبر قناتها على "يوتيوب" في مارس الماضي، وتعاونت خلالها مع الشاعرة الغنائية آية عاطف، والملحنة نورهان البغدادي، وذلك بخلاف مشاركة الفنان أكرم حسني في أغنية "ستو أنا"، التي حققت نجاحا كبيرا، وجاءت ضمن أحداث مسلسل "مكتوب عليا" في سباق الدراما الرمضانية 2022.

آخر أعمال أيتن عامر

وشاركت أيتن عامر في رمضان الماضي بمسلسل "مكتوب عليا" وجسدت من خلاله شخصية "روقة" ابنة خالة بطل العمل الفنان أكرم حسني، و‏تحبه وتتمنى الزواج منه، ولكنه لا يشعر بحبها تجاهه، والمسلسل من بطولة أكرم حسنى، عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشا، وعدد من ضيوف الشرف منهم فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكرى.