رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«تنسيقية الأحزاب»: نرحب بأى شىء يفيد الدولة ونسعى لإنجاح الحوار الوطنى

ستوديو

قالت مارسيل سمير، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن التنسيقية حالة سياسية دائمة، معقبة: "بنتكلم في السياسة 24 ساعة، نحلم بأن ينضم كل الشباب المصريين إلينا، والسياسة مستمرة دائما لدينا حتى في جزء المشروعات والصناعة".

 

وأضافت مارسيل سمير خلال لقائها ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع على قناة مصر الأولى، اليوم السبت، أننا نواجه أزمة اقتصادية عالمية لها انعكاس على الداخل، وبالتالي يجب أن نعمل بالتوعية وكيف نتضامن سويا للخروج منها.

 

وأوضحت أن العمل في التنسيقية تحد صعب، متابعة: "نستشير بعض في الأمور التي نجهلها، فأنا أعمل في ملف المشروعات، وعندما أواجه صعوبة في ملف التضامن أحصل على استشارة ورأي النائب أحمد فتحي".

 

وأردفت: "نصدر أوراقًا بحثية بشكل مستمر ونشارك ببعضها في منتديات شباب العالم، نتعاون معًا باستمرار، ونحصل على خبرات البرلمانيين السابقين عن التنسيقية، ولولا دعم هؤلاء الزملاء لما نجحنا".

 

وأشارت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن التنسيقية أصدرت بيانًا أعلنت فيه عن ترحيبها بدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي لإجراء الحوار الوطني، مشددة على أنّ التنسيقية تعمل في إطار ديمقراطي، حيث جرى تحديد المحاور التي ستتناولها التنسيقية في الحوار.

 

التنسيقية: نرحب بأي شيء يفيد الدولة المصرية

 

وأكدت: "نرحب بأي شيء يفيد الدولة المصرية وسنقدم كل المساهمات ونبذل طاقتنا حتى يكون هذا الحوار ناجحًا ويكون للشباب دور فعال فيه". 

 

وتابعت: "مارسنا الديمقراطية في الموافقة على المحاور، ومفيش حد مقلش رأيه، وفي ناس قدمت أوراق كتير وتصورات متكاملة"، موضحةً: "نتمنى التوفيق للأكاديمية الوطنية في إدارة هذا الحوار".