رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«تنسيقية الأحزاب»: نتعاون مع أفضل شركة فى العالم لتقييم المستوى (فيديو)

ستوديو

قال أحمد فتحي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن التنسيقية تتعاون مع أفضل شركة في العالم لتقييم المستوى، في إطار المسئولية الاجتماعية للشركة في تطوير المستوى السياسي حول العالم.

 

وأشار فتحي خلال لقائه ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع على قناة مصر الأولى، اليوم السبت، إلى أن الإعلان عن تلك الشراكة كانت دعاية كبيرة للشركة، وبالتالي فإن التنسيقية لم تدفع مبالغ طائلة للشركة كالتي تتقاضاها في الظروف العادية.

 

وأضاف: "بنبقى سعداء لما يكون عندنا حلم ويتحقق على أرض الواقع، والمواطن يستفيد، وكلنا نعمل في إطار عملية تطوعية، وهناك جزء من رواتب نواب مجلسي النواب والشيوخ عن التنسيقية يتم تخصيصه للتنسيقية، ومفيش رجل أعمال بيمولنا".

 

الدولة المصرية حققت إنجازات كبيرة

 

وأكد عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الدولة المصرية حققت إنجازات كبيرة في الفترة الماضية وستصل إلى المصريين عن طريق التوعية وهو ما يؤكد عليه الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

وتابع: “لدينا في التنسيقية نموذج المحاكاة حيث يتم تدريب الشباب على عمل الحكومة والبرلمان، وما أستفيد منه في مجلس النواب وتحديدًا في لجنة التضامن أنقله إلى أعضاء التنسيقية وهو ما يفعله كل نائب”.