رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بقيت زى الشاى التقيل».. نبيلة عبيد تعلق على الاحتفاء بها بأغنية مهرجانات

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

شاركت الفنانة نبيلة عبيد، فيديو مُركب لمجموعة صور لها على أغنية أحد المهرجانات الشعبية، عبر موقع «إنستجرام».

وعلقت نبيلة عبيد، على الفيديو، قائلة: «والنبي ما فاهمه يطلع إيه الشن شنه ده، بس عموما بقية الكوبليه مفهوم يعني أنا زى الشاى التقيل واسمي بقى توكيل، لا ده كده فل أوي».

وكشفت نبيلة قبل يومين، عن شروعها في تسجيل الحكايات الفنية التي عاشتها من بداية مشوارها الفني وذكرياتها مع النجوم والأصدقاء، والتي ستعرض من خلال البرنامج الإذاعي الأسبوعي مع نبيلة عبيد على أثير إذاعة القاهرة الكبرى.

ويواصل المخرج محمد تركي تسجيل الحلقات مع نبيلة عبيد داخل أحد استديوهات إذاعة القاهرة الكبرى.

إهداء للنجم سمير صبري 

ويحمل البرنامج إهداءً خاصًا للنجم الراحل سمير صبري، وسبق أن أعلنت نبيلة عبيد عن تفاصيل البرنامج، منذ أيام، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، حيث كتبت: «أصدقائي الغاليين والعُزاز على قلبي.. اسمحولي أن أعلن عن خبر فني جديد هتكونوا انتو أول ناس تعرفوه.. أنا وافقت على فكرة لطيفة جدًا، لأول مرة في الإذاعة المصرية العريقة برنامج أسبوعي بعنوان (مع نبيلة عبيد) أتكلم فيه عن حاجات فنية كتيرة.. أحكي فيه ذكرياتي في الأفلام اللي قمت ببطولتها وغيرها من الأعمال الفنية، سواء في الإذاعة أو التليفزيون أو المسرح، وكمان ذكرياتي مع كبار النجوم والمهرجانات الفنية الدولية والعربية اللي حضرتها واتكرمت فيها، وممكن مفاجآت كتير هتشاركوني فيها بالأسئلة والاستفسارات اللي هتجيلي منكم».