رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الداخلية» تواصل فعاليات المرحلة الـ22 من مبادرة «كلنا واحد» (فيديو)

ستوديو

تواصل وزارة الداخلية استمرار فعاليات المرحلة الـ 22 من مبادرة "كلنا واحد" بجميع أنحاء الجمهورية حتى نهاية عيد الأضحى المبارك، لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عنهم والتي تصل إلى 60%، في ظل التحديات الاقتصادية العالمية الحالية، وذلك بناءً على توجيهات القيادة السياسية.

 

وتقرر استمرار منافذ أمان التابعة للوزارة في توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة حتى نهاية العام ومد فترة عمل الشوادر والتنسيق مع السلاسل التجارية في إطار مبادرة "كلنا واحد" حتى نهاية أيام عيد الأضحى المبارك.

 

كما أشاد العديد من المواطنين المتردين على منافذ مبادرة "كلنا واحد" بأسعار السلع في ظل الأزمات الاقتصادية العالمية، كما أثنى المواطنين على جهود الدولة التي تسعى دائما في توفير كافة المنتجات والسلع الغذائية للجميع بأسعار خارج المنافسة في جميع المحافظات.

 

وقال أحمد عبدالحميد، مدير إحدى السلاسل التجارية: “أصررنا على الاشتراك في المبادرة من أجل وجودنا في خدمة الدولة، ومساعدة المواطنين”.

 

فيما قال عصام كمال، مدير إحدى السلاسل التجارية، إن الجميع يسعى ويجتهد من أجل تقديم أفضل سعر، حتى يشعر المستهلك بأن الدولة تهتم بتقديم الخدمة كاملة للجمهور بأفضل الأسعار.

 

توافر السلع بجودة عالية

 

تأتي المبادرة بالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية بجميع أنحاء الجمهورية، وذلك بعدد من فروع تلك السلاسل بإجمالي (993) فرعا على مستوى الجمهورية.

 

وتتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تتراوح بين 25% و60%، وذلك بالمنافذ الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية.