رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول ظهور لـ نرمين الفقى بعد تريند شائعة ارتباطها

ستوديو

حرصت الفنانة نرمين الفقي، على مشاركة جمهورها ومتابعيها، أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

 

وظهرت الفقي خلال جلسة تصويرن مرتدية فستانا ذهبيا، أظهر رشاقتها، كما نال إعجاب آلاف المتابعين، وجاءت التعليقات معبرة عن ذلك.

 

وكانت تصدرت الفنانة نرمين الفقي، منذ أسبوعين، العناوين الأساسية لمواقع التواصل الاجتماعي، والتريند على مؤشرات بحث جوجل، من خلال خبر زواجها، ما بدأ معه تدفق سيل من الاستفسارات عن حياة نرمين الفقي، فيما يتعلق بالخطوبة والزواج.

 

وضجت مواصل التواصل الاجتماعي، بشائعة زواج نرمين الفقي، من المصور رامي نور، وزعمت بعض الحسابات والصفحات على فيسبوك أنها تزوجت بشكل رسمي، وأن هناك المزيد من الصور ستظهر في الوقت المناسب.

 

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تنتشر فيها التساؤلات عن حقيقة زواج نرمين الفقي، إذ عادة ما يتم تداول العديد من تلك الأنباء بشأن حياة الفنانة التي تعتبر العزباء الجميلة بالوسط الفني.

شائعات طالت نرمين الفقي

ولم تعلق الفنانة نرمين الفقي، بشأن تلك الأنباء المتداولة، إذ إنها لم تكن المرة الأولى التي تتعرض خلالها لمثل هذه الشائعات، فقبل سنوات انتشر عدد من الأنباء غير الصحيحة التي زعمت ارتباطها بالفنان فاروق الفيشاوي، وذلك قبل رحيله، وهو ما نفته الأولى حينها.

 

وقبل أعوام انتشر العديد من الشائعات نحو حقيقة زواج نرمين الفقي من الفنان كمال أبورية، وهو ما خرجت للرد عليه حينها نافية كافة الأنباء المتداولة، موضحة أن كل ما يربطها به علاقة الصداقة والزمالة فقط، إذ إنهما اجتمعا في أكثر من ثلاثة أعمال مختلفة.

 

مواصفات فتى أحلام نرمين الفقي 

وخلال لقاء سابق مع الإعلامية لميس الحديد، ببرنامج "كلمة أخيرة"، والمذاع على شاشة "أون"، كانت كشفت نرمين الفقي عن أبرز المواصفات التي تتمنى أن تجدها في شريك حياتها، على رأسها تحمله المسؤولية، وأن يتسم بالحنية، ويكون رجلا في تصرفاته بشكل عام، لافتة إلى أنها لا تهتم بالأمور المادية، وتكتفي فقط بالارتباط بشخص تحبه.