رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سمية الخشاب تصدم متابعيها بأكل «صباع روج»

ستوديو

فاجأت الفنانة سمية الخشاب جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، بفعل غريب أحدث لهم صدمة حد تعليقاتهم.

وظهرت سمية الخشاب من خلال فيديو نشرته بآخر ظهور لها على "إنستجرام"، وهي تأكل "صباع روج"، الأمر الذي صدم متابعيها، خاصة أنها قالت في الفيديو: "بدل ماتحطي روج وتضايقي نفسك كليه واخلصي"، الأمر الذي بدا غريبًا لجمهورها، لتبين من خلال التعليق على الفيديو أنها تمزح مع متابعيها، وأنها لم تأكل "صباع الروج"، ولكن كانت تأكل "حلويات على هيئة صباع روج".

وجاء التعليق المصاحب على الفيديو الذي نشرته الفنانة سمية الخشاب: " ناس كتير محتاجه تاكل ميك اب عشان تحلو من جوا على فكرة دي حلويات".

وجاءت التعليقات لتعبر عن مدى صدمتهم من مشاهدة مافعلته، وجاءت التعليقات كالتالي: «خضتيني»، «إزاي ترعبينا كدة».

علاقة سمية الخشاب بطلاب الثانوية العامة

وكانت أحدثت الفنانة سمية الخشاب حالة جدل، بعد أن حولت صفحتها الرسمية على "تويتر"، لتقديم شروح مفصلة للطلبة في بعض المواد، كما تصدرت حديث المتابعين عبر موقع "تويتر"، بعد قرارها بتقديم شرح لمادة الكيمياء والمواد العلمية، ومراجعات لبعض مناهج طلبة الثانوية العامة، والإجابة عن الأسئلة الخاصة بامتحانات نهاية العام، بالإضافة بتكرار شرح التقاط غير المفهومة للطلاب.

وكشفت الفنانة المصرية عن استعانتها ببعض الخريجين ذوي الكفاءة العالية؛ لمساندة طلبة الثانوية العامة من متابعيها ومساعدتهم على حل وشرح الأسئلة، وكتبت تغريدة: "أنا جايبه تيم كامل من أعلى الخريجين تحصيل وكرياتيفيتي عشان يساعدوني واجي أشرحلكم بطريقتي".

كما أشارت في حال استلمت مسئولية وزارة التعليم، ستقوم باتخاذ قرارات جديدة، كإلغاء الامتحانات النهائية، والاعتماد على أعمال السنة، وذلك بهدف تحقيق الراحة للطلبة، وكتبت: "أنا لو مسكت التعليم هلغيلكم الفاينلز دي وهخلي النجاح كله بأعمال السنة عشان عايزاكم فريش كدة".

فيما وجهت سمية الخشاب رسالة لطلبة الثانوية العامة، وقالت لهم إن الصحة أهم ما في الحياة ولن ينتهي العالم بانتهاء الامتحانات، وعدم إعطاء الجوانب السلبية أكبر من حجمها لأنها ستؤثر عليهم، وكتبت عبر تويتر: "حبايبي اللي في ثانوية عامة، محدش يجي على نفسه خالص صحتكم بالدنيا ومش نهاية العالم ومتخلوش أي حد يؤثر بالسلب عليكم وتقدروا تثبتوا نفسكوا في أي مجال أو كلية مش شرط المسمى القديم بتاع كليات القمة ده مفيش قمة، اللي هيشتغل ويحب اللي بيعمله هيبقى في القمة".