رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الصيفى: الكرة المصرية تحتاج «جوهرى جديد» لإنقاذها

ستوديو

أكد الكابتن محمد الصيفي، المدير الفني الأسبق لمنتخب الشباب، إن الكرة المصرية تحتاج إلى  "جوهري جديد" للخروج من هذا المأزق.

وقال الصيفي خلال حواره ببرنامج "8 الصبح" المُذاع على قناة dmc، اليوم الجمعة، إن الكرة المصرية تتعرض لبعض المشكلات، وتحتاج لـ"جوهري جديد".

وأضاف مدرب منتخب الشباب الأسبق، أن كابتن محمود الجوهري في فترة من الفترات كان يريد تقديم شىء مميز للكرة ولكن تم محاربته.

ولفت إلى أن اسم مصر فوق أى نادِ وأي شخص، وعلى الجميع العمل من أجل رفع اسم وعلم مصر في كل مكان، وأكد أن مصر منتخب كبير، ونمتلك رصيد 7 بطولات إفريقيا وبطولات كثيرة، متابعًا: "لكن لن ننام على ما تحقق فقط".

وعن قرارات اتحاد الكرة تجاه مدرب المنتخب الكابتن إيهاب جلال، قال الصيفي إنه غاضب من قرارات اتحاد الكرة، وأنه كان مع أن يتقدم اتحاد الكرة بالاستقالة بعد ما حدث في الفترة الأخيرة، وأنه غير مقبول أن تتم إقالة المدير الفني للمنتخب خلال برنامج على الهواء.

وأشار المدير الفني الأسبق لمنتخب الشباب،  إلى أنه حتى هذه اللحظة لم يتواصل أحد من اتحاد الكرة مع الكابتن إيهاب جلال، يخبره بانتهاء فترة تدريبه للمنتخب.

وأكد الصيفي أن اتحاد الكرة يتخذ قرارات غير مدروسة، وهذا الأمر تسبب فى تدمير جميع المدربين المصريين، متابعًا: "أي مدرب يتولى تدريب المنتخب الأن سيكون غير مقبول".

https://www.facebook.com/dmctv/posts/1843773679409710?__cft__[0]=AZUcYKevWqA9hz0Oc73qtZ9fW2LZ7i8mHatEz4olF69qsWOLWkLWsx4RXAdWTAzUYf2PuAJalURTF3D7oOXzBJalPDtPebkR3AxFDBhZbNRDmAE_3nGZ1v2E0bl0vTidPiVsbWERuTGerPIZBWb1omMaGSGZZGl6hikhmFzp24Q65EoEy--Ini777PHvljHrsRr4XfvFf9at8iaQBnVyblb-&__tn__=%2CO%2CP-R