رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد شاهين: «انبسطت بتعاملى مع غادة عادل فى مسلسل أحلام سعيدة»

ستوديو

أكد الفنان أحمد شاهين، أنه وافق فورًا على المشاركة في مسلسل «أحام سعيدة» الذي عُرض خلال ماراثون رمضان 2022، بطولة النجمة يسرا وغادة عادل.

وقال أحمد شاهين خلال حواره ببرنامج "صباح البلد" المُذاع على قناة "صدى البلد" الجمعة، إنه أحب التمثيل من الصغر واشترك في فريق تمثيل مسرح المدرسة ولم يكتفِ بذلك ولكنه انضم إلى فريق تمثيل مسرح الجامعة.
وتابع: "مشاركتي في مسلسل أحلام سعيدة كانت رائعة، ولم أتردد في قبول الدور، كان كل همي في المسلسل إني أتجوز غادة عادل"، مؤكدًا: "انبسطت بتعاملي مع الفنانة غادة عادل خلال المسلسل.. ودوري في المسلسل شدني بشكل كبير".

مسلسل أحلام سعيدة

وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى لايت حول فريدة (يسرا) وشيرين (غادة عادل) وليلى (مى كساب) وهم ثلاثة سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم ويجمعهن القدر سويًا ليخضن تجارب مهمة فى حياتهن فتساعدهن تلك التجارب على تخطى مشاكلهن.

أبطال مسلسل أحلام سعيدة

مسلسل أحلام سعيدة، وهو من بطولة النجمة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

https://www.youtube.com/watch?v=kq2k60lMwQE