رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد فهى: الحوار الوطنى يلبى آمال «الحزب العربى» التى تنعش الرؤى والحياة السياسية

ستوديو

قال الدكتور وليد فهي، نائب رئيس الحزب العربي للعدل والمساواة، إن الحوار الوطني جاء ملبيًا لآمال الحزب التي تنعش الرؤى والحياة السياسية، لافتًا إلى كلمة حوار في حد ذاته تعني تبادل للآراء والرؤى للتوافق من أجل مصلحة وبناء الوطن.

رؤى ومقترحات لصالح الوطن 

وأضاف وليد فهمي خلال لقائه ببرنامج كلام في السياسة المذاع عبر فضائية extra news، أن وجود الكيانات السياسية كلها على المائدة من أجل التوافق في رؤى ومقترحات وأهداف نستطيع من خلالها أن نجعلها وثيقة وجسر نعبر من خلاله للفترة القادمة هو شيء عظيم ويصب في مصلحة الوطن.

10 محاور 

وأوضح أنه تم تقديم ملف يتضمن رؤيتنا كحزب لأغلب التحديات إلى الأكاديمية الوطنية للتدريب، لافتًا إلى أن الحزب تعامل مع ملف الحوار الوطني من خلال عشرة محاور، لافتًا إلى أنه تم تبني كل محور من خلال وجهات النظر المختلفة، حيث تم تناول المحور الاقتصادي والسياسي والصحة والتعليم والبحث العلمي والمصريين بالخارج، الإعلام والثقافة والفن، الدين والاجتماع بشكل عام، بالإضافة إلى تنمية سيناء.

وأشار إلى أنه تم رصد أكثر من اجتماع مع أكثر من كيان مجتمعي بهدف التطبيق على أرض الواقع لآليات الحوار التي نبحث عنها، مؤكدًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يشدد على أهمية تضافر ومشاركة الجميع في الحوار الوطني.