رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: مباراة القمة فرصة للاعبى الأهلى والزمالك لمصالحة الجماهير

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قال الناقد الرياضي هاني عبدالصبور، إن قرار تعيين إيهاب جلال كمدرب للمنتخب جاء في وقت غير مناسب، وظلم من اتحاد الكرة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامية شافكي المنيري، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية، أنه لم يكن هناك اتفاق على خطة عمل مع إيهاب جلال، وكان كل ما يشغل اتحاد الكرة هو تعيين مدير مصري للمنتخب الوطني.

وأشار إلى أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أكد في كلمته اليوم أن مزاج المصريين متكرر منذ هزيمة المنتخب أمام إثيوبيا وهناك إصرار على إصلاح الكرة المصرية وكان هناك اجتماع لوزير الرياضة مع أعضاء الاتحاد المصري واطلع على خطة تطوير المنتخب الفترة المقبلة. 

وعن عرض كابتن حازم إمام، لتقارير الاتحاد، أكد أنه وكابتن محمد بركات، هما النجمان اللذان لعبا كرة في اتحاد الكرة وتم الاستماع لوجهة نظرهما كاملة لأنهما اعترضا على تعيين إيهاب جلال في البداية، والموافقة على مقترحاتهما لهذا تحدث اليوم كابتن حازم إمام.

وكشف عن أن اتحاد الكرة برر تعيينه لإيهاب جلال بأنه لا يوجد دولارات في الاتحاد، وتم التعاقد معه مقابل مليون ومائة ألف جنيه، مشيرًا إلى أن هذا الرقم لو تم تحويله لدولارات فإنه يوجد مدربون أجانب تقبل به.

وعن عودة كيروش المدرب السابق للمنتخب قال: «كيروش حقق نجاحًا بالعناصر الموجودة ووصل للمبارايات النهائية ورأوا أن كيروش كان لديه مشروع ويجيد التعامل مع الجمهور والإعلام ولكنه طلب التعامل مع حازم إمام فقط».

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

وأكد أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، تأتي في ظروف صعبة لأن الجمهور ناقم على أداء اللاعبين لأدائهم في المنتخب والمباراة فرصة للاعبين لمصالحة الجمهور المصري والظهور بمستوى مشرف للكرة المصرية.