رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد سلامة يرد على انتقاد هزار شخصية «بليغ» فى «راجعين يا هوى»

خالد النبوي
خالد النبوي

قال المخرج محمد سلامة، إن الفنان خالد النبوي كان متحمسًا لشخصية بليغ في مسلسل "راجعين يا هوى"، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر نجوم "إف إم": "كانت شخصية جديدة على خالد النبوي، وبدأنا نشتغل إن دمه خفيف وليس تافها، وحبه للأكل والحياة، واشتغلنا إزاي يكون بيهزر وله ردود لاذعة على الآخرين ومختلفة".

وعن الانتقادات التي وجهت لشخصية بليغ وهزاره على مدار الـ30 حلقة، أوضح: "هذه هي طبيعة شخصية بليغ وشغلتنا بها أذواق وطبيعي لا نرضى كل الأطراف، وهذا أحلى حاجة في الفن ومفيش عمل الناس كلهم يتفقوا عليه وكل واحد عنده ذوق، وفيه كذا شخصية ناس انتقدتها مثل طارق اللي كان يعملها نور النبوي إنه مش عارف طوال الوقت عايز إيه".

كما تحدث خلال الحلقة عن شخصية الثنائي طارق "نور النبوي"، وولاء  "سلمى أبو ضيف"، قال: "كانوا مدركين حجم العمل والمسئولية وكانوا خايفين من الدور، كنت حابب إنهم صغيرين وقريبين من الناس حتى في طريقة الملابس والحركة والشعر وكل واحد يعبر عن سنه، كنت مركز خصوصا في الخط الخاص بطارق وولاء، وقلت لو الناس استقبلوهم يبقى المسلسل نجح لأن هما المسلسل وقصة الحب بينهما".

أكثر الأعمال قربًا له

وكشف عن أن أكثر أعمال أسامة أنورعكاشة قربًا له مسلسل "أبو العلا البشري" قائلًا: "بحب له أبو العلا البشري، ولو كنت موجودا في وقته كان نفسي أخرجه، وهو كان من إخراج الأستاذ يحيى العلمي، وقلت لنسرين ابنته أنا كنت بفكر أعمل أبو العلا البشري وراجعين يا هوى نفس الخط وشخص قادم من الخارج ويصطدم بأفكار أهله هنا ويحاول يغيرهم، وراجعين يا هوى كان حتى قريبا من الأطفال وكنت سعيدا بوصوله لهم".