رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد سلامة: وفاء عامر طبخت بالفعل في مسلسل «راجعين يا هوى»

وفاء عامر
وفاء عامر

قال المخرج محمد سلامة، إن شخصية بليغ "خالد النبوي"، في مسلسل "راجعين يا هوى"، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، كان ملتصقا بشكل كبير بوالدته.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر نجوم "إف إم"، أن شخصية بليغ الماضي والحاضر والمستقبل الثلاث شخصيات فاشلة، ويسرية وشريفة فاشلين الشخصيات كلها فاشلة، ولهذا كان الترابط الشديد بالأم لكسر حدة الفشل الموجودة.

كواليس انضمام وفاء عامر للعمل

وكشف عن كواليس انضمام الفنانة وفاء عامر للعمل، مؤكدًا أنها كانت مترددة في البداية وأنه تحدث معها، وقال لها إنه هو والفنان خالد النبوي لا يريان أحدًا غيرها في الدور، فوافقت على الفور، وقالت: "أنا موافقة دون أن تقرأ الورق"، وبعدها تحدثنا عن الملابس والإكسسوارات.

وأضاف، أن وفاء عامر كانت تطبخ فعلًا داخل العمل وطبخت "رز معمر"، فعلًا وكان خطيرا، وكشف سر نجاح الطبخة.

أبطال مسلسل “راجعين يا هوى”

العمل شارك فيه عدد من النجوم منهم: خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبدالعزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، إسلام جمال، شريف حافظ، آية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

أحداث المسلسل تدور حول بليغ أبوالهنا الذى يعود إلى مصر لاستعادة حقه فى الميراث بعدما خسر تجارته فى أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهى لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجى التى ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل فى علاقة حب جديدة مع بليغ.