رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوس أوس يكشف تفاصيل فيلم «مغامرات كوكو» ويتحدث عن خوفه من الحيوانات

أوس أوس
أوس أوس

كشف الفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، تفاصيل فيلمه الجديد "مغامرات كوكو"، مؤكدًا أن الفيلم يتناول عالم الحيوانات ولكن بطريقة كوميدية.

وقال خلال لقائه ببرنامج MBCTrending والمذاع عبر فضائية mbc4، إن الفيلم يتناول كيفية التعامل مع الحيوانات وكيفية إطعامهم وكذلك طرق علاجهم، مؤكدًا أنه يتدرب على التعامل مع الحيوانات وذلك على الرغم من خوفه الشديد منها في الطبيعة.

كما كشف عن أن البعض يتعامل بقسوة مع الحيوانات في الحياة، مستنكرًا ذلك لأنها في النهاية روح.

أبطال الفيلم

"مغامرات كوكو" بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، أوس أوس، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، سيناريو وحوار إيهاب نصار، وإخراج إسماعيل فاروق.

مسرحية “عائلة تس”

وشارك أوس أوس مؤخرًا، في بطولة مسرحية "عائلة تس"، وهي من بطولة بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، أوس أوس، محمد سلام، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفى البنا، دانا حلبى، والمسرحية من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامى، وإخراج أوتاكا.

وتتناول المسرحية عائلة مكونة من الأب بيومي فؤاد، ولديه ثلاثة أبناء، هم مصطفى خاطر وشيماء سيف وأوس أوس، حيث يمتلك الأب مصنعًا للمياه الغازية باسم "تس كولا"، وخلال العرض، نجد أن تلك العائلة مهددة بالتفكك، بسبب تصرفات الأب، وتتضمن المسرحية مواقف ساخرة مليئة بكوميديا الموقف تجمع ما بين شخصية "الأب" الثري الذي يواجه خطر الإفلاس، وأبنائه فى محاولتهم لابتكار حلول عملية تنقذهم من هذا الخطر.