رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيرين رضا تكشف تفاصيل مشاركتها بمهرجان «المزاريطة» وأبرز أعمالها

الفنانة شرين رضا
الفنانة شرين رضا

تحدثت الفنانة شيرين رضا، عن أعمالها في الموسم الرمضاني الماضي، وأبرز أعمالها خلال الفترة المقبلة.

مسلسل الكبير أوي 6  

وعلقت شيرين رضا، خلال لقائها ببرنامج et بالعربي، وقالت إن المخرج أحمد الجندي، عندما يطلب منها المشاركة في أي عمل معه تذهب إليه دون نقاش "أي حاجة بيطلبني فيها بروح"، مؤكدة أن دورها في مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي لم يكن سهلا من حيث البرد والمناطق النائية التي تم التصوير بها.

 

وتحدثت عن الفنانة الصاعدة رحمة أحمد التي قامت بدور "مربوحة" زوجة الكبير في مسلسل الكبير أوي: "حلوة أوي مربوحة تجنن" وينتظرها مستقبل مستقبل باهر، معلقة قائلة: "أنا مبسوطة أن الجندي ومكي شافوها ودايما محتاجين ناس جديدة ورحمة فعلًا شاطرة".

شغل في العالي


وعن مسلسل شغل في العالي مع فيفي عبده، أكدت أن فيفي عبده إنسانة جميلة والعمل معها شيق وبينا علاقة قديمة.

 

وأشارت إلى أن أول 10 دقائق من العمل في رمضان مقبول، مؤكدة أن العمل في شهر رمضان مرهق ومتعب خاصة أن المسلسلات التي شاركت بها أكملت تصوريهم في رمضان ولكنها سعيدة "كان عذاب بس انبسطنا"، وتسالت لماذا لم يتم تحديد مواعيد مسبقة لبدء الأعمال الرمضانية خاصة وان شهر رمضان محدد ومعلوم، مضيفة "دا يعلمني إني معملش مسلسل لرمضان تاني خلاص في حياتي".
 

الأعمال الجديدة

قالت إنها قاربت علي الانتهاء من فيلم "كوكو"، واستكمال فيلم "عز الظهر" مع مينا مسعود في الوقت الحالي، كما نواصل تصوير فيلم “الملحد” والمتبقي عليه يومين، واستكمال فيلم "القاهرة مكة" والمتبقي عليه يوم واحد فقط، أما عن باقي الأعمال فقالت: "مش فاكرة في تاني ولا دلوقتي"، وعن سؤالها عن أعملها الرمضانية نوهت أنها من غير الممكن أن تدخل في الدراما مرة أخرى ولكنها الآن تريد الحصول علي إجازة وذلك لانتهاء الأعمال الرمضانية ودخولها في الأفلام حاليًا.

“مغامرات كوكو” 

ونشرت شيرين، عبر إنستجرام صورة لها وعلقت قائلة: استنوا ماجي في فيلم "مغامرات كوكو" قصة وإخراج إسماعيل فاروق سيناريو وحوار إيهاب ناصر إنتاج عمرو طنطاوي.

 

الفيلم كوميدي خفيف تدور أحداثه حول صراع الخير والشر ليس بين البشر، ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري.

 

ومن أسماء ضيوف شرف الفيلم الفنانين: سارة سلامة، حمدي الميرغني، محمد عبد الرحمن توتة، انتصار، شيماء سيف، والمطرب محمود الليثي وآخرون.

 

"مغامرات كوكو" بطولة: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، ايهاب فهمي، ونجم مسرح مصر اوس اوس، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، الطفل عبد الرحمن طه الشهير بـ بودي.

https://etbilarabi.com/%D9%85%D9%8A%D9%83%D8%B3/%D8%B4%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D9%86-%D8%B1%D8%B6%D8%A7-%D8%AA%D8%B1%D9%83%D8%B2-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D9%86%D9%85%D8%A7-%D9%88%D8%AA%D8%A3%D8%AE%D8%B0-%D8%A5%D8%AC%D8%A7%D8%B2%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A7