رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«شكة دبوس» تجعل بدرية طلبة تريند مصر والداخلية تتدخل.. ما القصة؟

ستوديو

تصدرت الفنانة بدرية طلبة، مؤشرات البحث جوجل، بعد تعرضها لموجة هجوم وسخرية بعد نشرها على صفحتها في فيسبوك تدوينة تؤكد فيها محاولة اختطاف ابنة شقيقها عن طريق التخدير بالدبوس، وهي الشائعة التي أثارت الرعب في نفوس المصريين خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد نفي العديد من أطباء التخدير في مصر، حدوث تخدير إنسان بـ"شكة دبوس".

 

وكانت بدرية طلبة كتبت تدوينة على فيسبوك قالت فيها: "والله ما كنت بصدق، وماكنش يجي على بإلى أبدا إن دي حقيقة لكن حصلت لحد مني اللي تشكت دي بنت أخويا وربنا ستر، ورجعت بيتها بالسلامة، أمانة خدوا بالكم من بناتكم، لأن واضح إن البنات الكبار هما السن المستهدف شيروا على قد ما تقدروا عشان نوعي الناس، دا مش بوست منقول دي صفحتي أنا بدرية طلبة ودي بنت أخويا".

لماذا حذفت بدرية طلبة المنشور؟

وبعد موجة الهجوم عليها والسخرية منها حذفت المنشور، وكتبت قائلة: "بشكر كل اللي اهتم وسأل واطمن من الدولة وقسم الشرطة التابعة ليه ومن النقابة واطمنوا على البنت من باباها وبكرر تاني أنا شيلت البوست بسبب التعليقات البايخة مشلتهوش من فراغ".

الداخلية تكشف حقيقة إدعاء "بدرية طلبة"

كشفت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم الخميس، حقيقة إدعاء الفنانة بدرية طلبة، تخدير "ابنة شقيقها"، بـ"شكة دبوس"، وجاء البيان كالتالي: "عقب رصد تداول منشور لإحدى الفنانات عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" زعمت خلاله تعرض ابنة شقيقها للخطف.

وبالفحص تبين عدم صحة تلك الادعاءات، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه عقب خروج ابنة شقيقها صحبة والدتها للتسوق وشراء بعض المستلزمات ونتيجة لارتفاع درجة الحرارة شعرت بحالة إعياء، ولدى علم الفنانة المذكورة بالأمر قامت بكتابة المنشور المشار إليه دون التحقق من الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

آخر أعمال بدرية طلبة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة فيلم "تماسيح النيل"، الذي شارك في بطولته: دينا محسن (ويزو)، محمد جمعة، سليمان عيد، سوزان نجم الدين، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.