رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بشرى تفجر مفاجأة بشأن سمير صبرى وعمل فنى كان ينوى تجسيده

ستوديو

لأول مرة، كشفت الفنانة بشرى عن آخر أحلام الفنان الراحل سمير صبري وأمنية كان يريد تحقيقها قبل رحيله، مؤكدة أنه كان يسعى لذلك بالتحضير لتحقيق ذلك الحلم.

 

وقالت بشرى على هامش تكريمها من المهرجان الفرنسي للأفلام القصيرة جدًا على مجمل أعمالها، وذلك خلال مقابلة لها مع برنامج "إنسايدر بالعربي" على شاشة تليفزيون "دبي"، إن الفنان الراحل سمير صبري كان يريد تجسيد شخصية الفنان الراحل محمد فوزي، حيث كان يسعى لأخذ حقوق نشر قصته وتحويلها لعمل فني، بعد استئذان ورثة الفنان الراحل.

 

وأضافت بشرى أن العمل كان من المفترض أن يرى النور قريبًا ولكن ظروفه المرضية لم تمهله، حيث كانت على تواصل دائم به، وتتفق معه على إنتاج الفيلم، حيث كانا يعملان الفترة الأخيرة في تذليل جميع العقبات حتى يرى العمل النور.

داليدا حلم مؤجل بالنسبة لي 

ومن نانحيتها كشفت عن أن لديها حلما شخصيا لم يتحقق بعد، وهو تجسيد قصة حياة الفنانة "داليدا"، في عمل فني مصري خالص، حيث إن ملامحها الشكلية قريبة منها، موضحة أنه حلم مؤجل نظرا للظروف الاقتصادية العالمية الطارئة التي وقفت في طريق تحقيق المشروع الفني وكان من أبزرها انتشار فيروس كورونا، عالميًا ثم أعقبه قيام الحرب الأوكرانية الروسية، بالإضافة للركود العالمي الذي يشهد العالم في الوقت الحالي.

 

يذكر أن آخر أعمال بشرى السينمائية كان فيلم "معالي ماما"، الذي شاركها بطولته محمود الليثي، ونور قدري، وشيماء سيف، وسامي مغاوري، ونور إيهاب، وهو من تأليف نادر صلاح الدين، ومن إخراج أحمد نور.

 

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول علاقة الأم بأبنائها والتحديات التي تتعرض لها، خاصة عندما تشغل منصبًا يستحوذ على الكثير من وقتها.