رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الديفا فى دبى.. سميرة سعيد تشعل إنستجرام بأحدث جلسة تصوير

ستوديو

حرصت الديفا سميرة سعيد، على مشاركة جمهورها ومتابعيها، بأحدث جلسة تصوير لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

 

وظهرت سميرة سعيد، من دبي، بإطلالة مبهجة، مرتدية "جامبسوت "باللون الماروني"، ووضعت بعض اللمسات الجمالية الأمر الذي أبرز جمال ملامحها، وتركت شعرها البني منسدلًا على كتفيها، الأمر الذي لاقى استحسان جمهورها ومتابعيها، وجاءت التعليقات معبرة عن ذلك.

ديو مع الفنان هاني شاكر

يذكر أن الفنان هانى شاكر كان صرح عن ديو جديد يجمع بينه وبين الفنانة سمير سعيد، فى تصريحات لـet بالعربى، معلنا خلال حواره عن أن هناك ديو جديدا يجمع بينه وبين الديفا سميرة سعيد ولم يفصح عن تفاصيل الأغنية وموعد عرضها، ولكن صرح بأنه قريبا.

أغنية يلا روح 

وكانت كشفت المطربة سميرة سعيد عن جلسة تصوير جديدة فى أجواء مغربية، على غرار أغنية المطربة الجديدة بعنوان "يلا روح"، التي تعود بها الديفا لجمهورها بالمغرب بعد غياب فترة طويلة عن آخر أغنية مغربية طرحتها.

 

والأغنية من كلمات محمد المرضي، حكيم بوعامر وألحان مهدي بوعامر، عادل الخياط، حكيم بوعامر وتوزيع مهدي بوعامر، عادل الخياط ورؤية فنية نضال هاني وميكس وماستر ستيف.

 

وكانت طرحت الديفا سميرة سعيد، مؤخرًا أغنيتها "ما استريحتش"، وهي سادس أغنيات ألبومها “إنسان آلى” من كلمات محمد القاياتي ومن ألحان محمد حمزة وتوزيع محمد مصطفى.

آخر أغانيها 

 من آخر أغنيات الديفا سميرة سعيد كانت "الوقت الحلو" وهى خامس أغنيات ألبومها الجديد "إنسان آلي"، الذى قررت أن تطرح أغنياته على فترات متقاربة، وهى من كلمات محمد القاياتي ومن ألحان محمد حمزة وتوزيع هاني يعقوب، وميكس وماستر أمير محروس، وأخرجها نضال هانى، ومن إنتاج سميرة سعيد.

آخر كليباتها

أما آخر كليبات الديفا سميرة سعيد كانت أغنيتها  mon cheri مون شيرى، وهى الأغنية الرابعة من ألبومها "إنسان آلى"، وحمل الفيديو كليب طابع وأجواء الستينيات والسبعينيات وكلمات الأغنية باللغتين العربية والفرنسية، ومن كلمات محمد القياتى، ولحن بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، أما الميكس والماستر لخالد عز، ومن إخراج نضال هاني.