رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الحكم برد 13 مليون جنيه.. محمد رمضان يستعرض «دولاراته» من طائرته الخاصة

ستوديو

حرص الفنان محمد رمضان، على مشاركة جمهوره ومتابعيه، أحدث ظهور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وظهر رمضان على متن طائرته الخاصة، بجانبه "آلاف الدولارات"، وذلك رفقة أخيه ومدير أعماله محمود رمضان، والذي كان يقوم "بعد" الأموال، منوها إلى أن "عد الفلوس" من هوايات أخيه، الأمر الذي بدوره قوبل من الجمهور بين الرفض والتأييد، حيث اعتبره البعض استفزازا لمشاعر المحتاجين.

وجاءت التعليقات كالتالي: "اللى بيجى سهل بيروح سهل متقلقش"، "نفسى تراعى إحساس إن فيه ناس كتير مش لاقيه ونفسها ف حاجات كتير مش عارفة تحققها"، "فيه ناس غلابة كتيير بلاش كدا عشانهم".

حفل بالأردن 

وكان نشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، مقطع فيديو له أثناء توجهه لطائرة خاصة متجها للأردن، معلقا عليه: "في طريقي إلى أقوى حفلة في المملكة الأردنية الهاشمية، جمهوري الأردني الحبيب الغالي أشوفكم على خير وبخير الجمعة القادمة".

حكم برد 13 مليون جنيه 

وقضت الدائرة التجارية بمحكمة الجيزة الابتدائية، برئاسة المستشار خالد حسن عارف، بإلزام الفنان محمد رمضان، برد كل المبالغ التي تقاضاها من إحدى الشبكات الإعلامية العربية، البالغة نحو 13 مليون جنيه، بالإضافة إلى العائد القانوني منذ عام 2019 بواقع 5% وحتى تمام السداد، بعد إخلاله بالعقد المبرم مع المجموعة، للقيام بأداء أعمال ومسلسلات تليفزيونية لتذاع حصريًا على قنوات تلك الشبكة.

وسبق أن تعاقدت الشبكة مع الفنان محمد رمضان في 5 أكتوبر 2016، على التفرغ لأداء 3 مسلسلات تليفزيونية من إنتاج الشركة لأعوام 2017، 2019، 2020، وتقاضى منها بالفعل بإيصالات موقعة منه مقدمات التعاقد عن هذه الأعمال الفنية، إلا أن الفنان محمد رمضان أخل بالتزاماته التعاقدية على النحو الوارد تفصيلًا بأسباب الحكم.

وأشارت صحيفة الدعوى إلى أنه طبقًا للبند الـ9 من العقد، يحق للشركة فسخ التعاقد معه، مع المطالبة بالتعويض الاتفاقى المنصوص عليه بقيمة 115 مليون جنيه، وإلزامه برد ما تقاضاه من مبالغ نقدية مقدمًا، بالإضافة إلى الفائدة القانونية بواقع 5% من تاريخ المطالبة القضائية.