رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق نصير: الحوار الوطنى ليس موجهًا.. والمواطن سيستفيد من المشاركة

 طارق نصير
طارق نصير

قال طارق نصير، وكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ عضو البرلمان العربي أمين عام حزب حماة الوطن، إن الحزب عمل منذ دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي للحوار الوطني على إنتاج محاور محددة للحوار الوطني من خلال لجنة شكلت من قيادة الحزب.

 

وأضاف خلال لقائه الإعلامية خلود زهران، ببرنامج "آخر ساعة" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أن الحزب حدد أربعة محاور، محور سياسي، ومحور اقتصادي، ومحور اجتماعي، ومحور الحريات، لافتًا إلى أن الحزب شكل رؤية متكاملة، وسلمها للأكاديمية الوطنية للتدريب.

 

وأردف طارق نصير أن حزب حماة الوطن تحرك في 3 اتجاهات، الاتجاه الأول اجتماع الأمانات لأخذ الرؤى في كافة المجالات، والاتجاه الثاني أجريت جلسات نقاشية بين النواب في مجلسي النواب والشيوخ، والاتجاه الثالث تم تجميع الرؤى المختلفة من الأمانات الفرعية في المحافظات وإرسال الرؤية النهائية للأكاديمية.

 

ولفت إلى أن المواطن سيستفيد من المشاركة في الحوار الوطني، لأن الحوار مفتوح للجميع، وليس حوارا للأحزاب فقط، وليس حوارًا موجهًا، منوهًا إلى أن مصر مقبلة على حدث مهم وهو قمة المناخ الـ27، والاتجاه نحو الاقتصاد الأخضر، موضحًا أن الحزب تقدم بمشروع متميز للتحول للاقتصاد الأخضر.

 

وأشار طارق نصير إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي نجح في بناء الدولة المصرية، وتحرك بها نحو الجمهورية الجديدة، من خلال إنجازات ومشروعات كبرى نجحت في تغيير وجه الدولة المصرية بالكامل.