رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول ظهور لياسمين الخطيب برفقة زوجها بعد التراجع عن الانفصال (صورة)

ستوديو

نشرت الإعلامية والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، صورة لها عبر انستجرام، برفقة زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، في أول ظهور لهما بعد التراجع عن الانفصال.

وكان رمضان حسني، قد وجه رسالة رومانسية لياسمين الخطيب عبر صفحته على فيسبوك، عقب كشفها عن انفصالهما ومحاولة  الانتحار، قائلًا: "ياسمين حبيبة وزوجة متفانية.. لكن جواها طفلة حساسة جدًا وغيورة وسريعة الغضب.. وأنا مش بعتبرها مجرد زوجة.. دي بنتي المدللة وحبيبتي.. واللي حصل بيننا خلاف عادي ممكن يحصل في أي بيت ويتصلح حتى لو وصل للانفصال، ماكنتش أحب إنه يخرج من بيتنا لصفحات السوشيال ميديا لكن قدر الله وما شاء فعل.. أنا بعترف إني راجل ريفى عرباوي دماغي صعبة ومتمسك بعاداتي وتقاليدي المختلفة تمامًا عن نمط حياتها.. لكن أنا واثق إننا هنقدر سوا نتجاوز كل مشاكلنا بالحب، وبقولها قدام الناس كلها بحبك ومقدرش أعيش من غيرك".

 

القصة الكاملة لانفصال ياسمين الخطيب ومحاولتها الانتحار

 

وتصدرت ياسمين الخطيب، التريند خلال الأيام الماضية، عقب كشفها عن محاولتها الانتحار، ثم ظهورها في اليوم التالي ببرنامج تليفزيوني، قالت خلاله إن محاولة الانتحار لا علاقة لها بالانفصال، وأنها تعاني من مرض الـBPD، وكشفت عن أن طليقها هو من أنقذها وأوصلها للمستشفى، ثم في الأيام التالية ادعت أنها تعرضت لسرقة مجوهراتها، واتهمت الممرضات، ثم عادت بعد يومين من اتهامها للمرضات لتعتذر على صفحاتها على السوشيال ميديا عن هذا الاتهام، لتكشف عن أن مساعدتها أخبرتها أن الممرضات سلموها مجوهراتها.