رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد على رزق يكشف تفاصيل ارتباطه بزوجته.. ويؤكد: هى دعوة أمى لى

محمد علي رزق وزوجته
محمد علي رزق وزوجته

تحدث الفنان محمد علي رزق، عن زوجته نورين، وكشف عن تفاصيل ارتباطه بها بعد صداقة بدأت بينهما منذ فترة الجامعة ووصفها بأنها أعظم قرار اتخذه في حياته.

ووجه نصيحة للشباب عن الزواج خلال لقائه في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والمذاع عبر فضائية cbc قال فيها: "لازم تكون بتحب زوجتك وليس الهدف أن تتزوج لفتح بيت أو الاستقرار".

وأضاف: "أنا وزوجتي كنا صديقين لمدة 7 سنوات ولم نكن مرتبطين وأنا كنت مرتبطًا وهي مرتبطة وبعدها تقابلنا مرة أخرى وجلسنا مع بعض أكثر من مرة وبعدها تحدثنا عن الارتباط وأكد أن زوجته هي دعوة أمه له".

رأيه فى قائمة المنقولات

وكشف خلال الحلقة عن أنه مضى على قائمة منقولات الزوجية، وأنه لو طلب منه أن يمضي على "بياض" سيوقع لأنه آمنها على نفسه وأن زوجته هي مرآته وشريكة حياته، مشيرًا إلى أنه على كل شخص أن يحترم شريكه.

وأكد أن من أهم أسباب الانفصال هو عدم تواصل الزوجين وكلامهما، وكذلك عدم الاحترام بينهما، مشيرًا إلى أن زوجته تغار عليه وهو يغار عليها جدًا. 

زيجات محمد علي رزق

يذكر أن محمد علي رزق تزوج للمرة الثانية في شهر يونيو من العام الماضي وذلك بعد أشهر من انفصاله عن زوجته الأولى التي كشف عن أنه انفصل عنها لعدم تفاهمهما قائلًا إنهما صديقان حتى بعد الانفصال.