رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ«الهوت شورت».. ندى موسى تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية أنيقة

ستوديو

شاركت الفنانة ندى موسى، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" صورتين جديدتين لها.

إطلالة كلاسيكية أنيقة

وظهرت ندى موسى، بإطلالة كلاسيكية أنيقة، حيث ارتت جاكت أسود أنيقًا، ونسقت معه صديري أسود كشف بطنها، وهوت شورت باللون الأبيض، واعتمدت تسريحة الكيرلي الجذابة، كما اعتمدت مكياج ناعمًا زاد من جمال إطلالتها. 

وعلقت ندى موسى على الصور: "أتمنى أن يجلب لكم اليوم الجديد الكثير من الطاقة الإيجابية والفرص.. أتمنى لكم يوم سعيد".

وحازت الصور على إعجاب عدد كبير من المتابعين. 

آخر أعمال ندى موسى

يذكر أن آخر أعمال ندى موسى مسلسل "بنت السلطان"، الذي تدور أحداثه حول الفتاة الشعبية عزة، التي تصبح حياتها على المحك، بعد وفاة والدها سلطان، الذي كان أكبر تجار الخردوات في مصر، وتقسو عليها الحياة، وتجبرها على حياة لا تشببها في شيء، وعندما تقرر "عزة" الهرب من قدرها الذي فرض عليها، يقع لها ما لم يكن بالحسبان، وتنقلب حياتها رأسًا على عقب، وتدخل في مغامرة جديدة أشد صعوبة ومرارة مما كانت تعيش فيه.

المسلسل من بطولة الفنانة روجينا، وباسم سمرة، سوسن بدر، أحمد مجدي، محمود حجازي، بيومي فؤاد، محمد مهران، نهى صالح، حسن أبو الروس، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

كما شاركت ندى موسى، في مسلسل "المشوار" من بطولة كل من: محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".